Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هل خرج النصر؟! هل خرج النصر؟!
الجماهير النصراوية ترى أن الفريق خرج بنسبة 85% وتلوم النحاس والحلوي!

  تباينت آراء الجماهير النصراوية حول مصير فريقها بعد خسارته لمباراة الذهاب أمام الاتحاد بنتيجة 3-1 وذلك من واقع ما تضمنته مواقع النصر في شبكة الإنترنت.
فقد رأت الغالبية من جماهير النصر أن فريقها خرج من المسابقة وبنسبة 85% وأنه يحتاج الى (معجزة) لكي يتأهل للمباراة الختامية!
كما اختلفت وجهات نظر النصراويين مسؤولين وجماهير حول أسباب الخسارة، ففي الوقت الذي حمَّل فيه رئيس النصر الحكم والهلال مسؤولية الخسارة جاء رئيس أعضاء شرف النصر لينصف الحكم ويشيد بقراراته ويؤكِّد صحتها!
أما مدرب الفريق محسن صالح فقد أرجع الخسارة الى أخطاء فردية من بعض لاعبي فريقه، فيما لامت جماهير النصر كثيراً الثنائي النحاس والحلوي لدورهما في الخسارة الى جانب بوشروان الذي أهدر فرصة العمر في آخر المباراة.
وبعيداً عن وجهة النظر النصراوية ورغم ان واقع لقاء الذهاب يضع الاتحاد كطرف أول في النهائي إلا ان الكرة لا تزال في الملعب في انتظار الشوط الثاني يوم الخميس القادم والمجال مفتوح لكل المفاجآت ولجميع الاحتمالات.
وتتفق كثير من وجهات النظر الفنية على أن اللقاء القادم صعب على الفريق النصراوي بحكم أن نتيجة لقاء الذهاب تفرض على الفريق التخفيف من احتياطاته وتكتلاته الدفاعية والبحث عن هجوم فاعل لمعادلة النتيجة أولاً ثم البحث عن الفوز لكن هذا التوجه الهجومي لفريق مثل النصر يعاني دفاعياً يبدو أقرب الى المغامرة خاصة انه يواجه الاتحاد، فالاندفاع الهجومي واستعجال النتيجة أمام فريق مثل الاتحاد قد يعقِّد من موقف النصر في المباراة ولذلك فمحسن صالح وكندينيو هما من سيقرر مصير المباراة التي نتوقَّع أنها ستحتاج الى توازن دفاعي هجومي من النصر والى تحفظ دفاعي مع انتقال هجومي سريع من الاتحاد وأن حسم النتيجة مرهون بظروف المباراة أولا ثم بمدى قدرة لاعبي الفريقين على التطبيق المثالي لخطة اللعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved