Tuesday 9th March,200411485العددالثلاثاء 18 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ........ فواصل ........

سمو الأمير محمد بن منصور بن جلوي رئيس مجلس أعضاء شرف نادي النصر أدلى بعد خسارة فريقه أمام الاتحاد بتصريح هادئ ومتزن اعترف خلاله بأحقية فريقه للهزيمة وأشاد بإدارة حكم المباراة، وقال انه لم يرتكب خطأ مؤثراً، وشدَّد على صحة ضربة الجزاء الاتحادية، هذا التصريح استحق عليه رئيس أعضاء شرف النصر الثناء والتقدير والإعجاب أيضاً.
حكم مباراة الاتحاد والنصر عبد الرحمن الجروان قدَّم أداءً تحكيمياً متميزاً للغاية وأنقذ لجنة الحكام من مأزق صعب، حيث كان الكثير يتوقَّع ان مرحلة الحسم ستحرج اللجنة بالقياس الى أخطاء الحكام الكثيرة في أغلب المباريات، ولكن نجاح الجروان أعاد الثقة للجنة.
نجح الحكم عبد الرحمن الجروان في ضبط اللاعب النصراوي عبد الرحمن البيشي عندما خطف الكرة بيده محوِّلاً إياها في مرمى الاتحاد ولكن الجروان لم يحتسب هذا الهدف غير الشرعي ومنح بطاقة صفراء للبيشي الذي كان قد نجح في (تمرير) مخالفة التسجيل باليد على الحكم المرداس في مرمى الشباب.
مدرب الأهلي فضح تقصير إدارة الكرة في ناديه عندما أعلن للصحفيين أنه لم يعلم بأن مرحلة دور الأربعة في كأس ولي العهد ستقام بنظام الذهاب والإياب إلا من قبلهم، حيث كان يعتقد أنها مباراة واحدة وتقام على أرض فريقه وبين جماهيره في جدة.
مثلما تسبب ناصر حلوي في خروج فريقه من مربع الموسم الماضي لعب أيضا هذا الموسم دوراً في تضاؤل حظوظ فريقه لبلوغ نهائي كأس ولي العهد عندما تهوَّر بارتكاب الأخطاء أمام الاتحاد حتى طرده الحكم في ظل بحث فريقه عن التعادل ليخرج في النهاية خاسراً 1-3.
الانتظار الطويل الذي قضاه لاعبو النصر في مطار الملك عبد العزيز بجدة لم يكن له ما يبرره، فالساعات الثلاث التي قضاها اللاعبون على الرصيف بانتظار وصول حافلة النقل الجماعي والتي إصابتهم بالملل والإرهاق كان يمكن أن تستغل للراحة وإجراء التدريب لو أن الجهاز الإداري النصراوي تصرَّف بسرعة ونقل اللاعبين بسيارات أجرة أو حافلات مستأجرة وهي متوفِّرة بكثرة في المطار، ولكن يبدو أن الإدارة آثرت التوفير على حساب راحة اللاعبين وانتظار حافلة النقل (المجانية)!
تخلف ياسر القحطاني عن معسكر فريقه قبل مباراته أمام الهلال ثم غيابه عن المباراة على خلفية ما يثار حول العروض التي تأتيه للانتقال وترفضها الإدارة، هذا التصرف من اللاعب ليس في مصلحته، فهو ما زال صغيراً في السن والمستقبل أمامه كبير وطويل ويجب أن يتفرغ لتطوير مستواه حتى تكون قيمة انتقاله أكبر مما هي عليه الآن


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved