Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعليم الرياض يدعو الآباء إلى النقل التعاوني ومشاركة الطلاب في مسابقة المتاحف الفنية تعليم الرياض يدعو الآباء إلى النقل التعاوني ومشاركة الطلاب في مسابقة المتاحف الفنية

* الرياض - منصور البراك:
دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم معلمي التربية الوطنية ورواد النشاط بالمدارس للعمل على حث الطلاب للمشاركة في مسابقة الأنشطة الفنية للمرحلتين المتوسطة والثانوية والتي تقام بمدينة الرياض خلال الفصل الحالي. وتنظمها الإدارة التعليمية بالمتحف الوطني موضحة بأن شروط المسابقة أن يكون من عمل الطالب وأن يكون البحث عن إحدى قاعات المتحف الثمان وان لا تزيد أوراق البحث عن عشر صفحات وان يشتمل البحث على مقدمة وموضوع البحث وخاتمة على ورق A4 تقبل أوراق المسابقة حتى نهاية شهر صفر.
أما بالنسبة لعمل المجسم فيشترط أن يكون العمل على شكل مجسمات أثرية أو تراثية من معروضات المتحف الوطني وألا يتجاوز حجم المجسم 30 * 40 سم ولا يزيد ارتفاعه عن 30 سم إذا أمكن ذلك, وتكون المواد المستخدمة في المجسم من المواد الطبيعية البسيطة مثل الخشب, الطين, الورق, الجبس, الفلين, باستثناء المعادن. وأن يكون صاحب العمل من طلاب المرحلتين المتوسطة أو الثانوية الحكومية والأهلية. وأن يكتب على المجسم اسم الطالب والمدرسة المنتمي إليها في هذا العام, من جهة أخرى حثت الإدارة العامة للتربية والتعليم جميع المدارس الحكومية على سرعة إرسال المعلومات الخاصة ببرنامج النقل المدرسي التعاوني كما طلبت من مديري المدارس حث الطلاب وأولياء الأمور على المشاركة في إنجاح المشروع لتحقيق الأهداف المرجوة نحو مستقبل أفضل في هذا المجال لجميع الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved