Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اجتماع الجمعية العمومية للجمعية السعودية للإدارة في اجتماع الجمعية العمومية للجمعية السعودية للإدارة
إعادة اختيار الشدادي رئيساً وسيدة عضواً في المجلس الجديد

* الرياض - حازم الشرقاوي:
تم مساء الاثنين اختيار مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الجديدة خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للجمعية.
وقد تم اختيار الدكتور عبدالله الشدادي رئيساً للجمعية للثلاث سنوات القادمة. وأعضاء مجلس الإدارة الجدد هم: د. عبدالله الشدادي ود. حنان الأحمدي ود. أحمد الشميمري، د. سالم القحطاني، د. حبيب الله التركستاني، د. ناصر التويم، د. عبدالرحمن الهدلق وسمير المقيرن، أنور حلمي.
وناقشت الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة حول الميزانية والأنشطة التي قدمتها الجمعية خلال العام الماضي.
وقال الدكتور عبدالله الشدادي رئيس الجمعية: يسعدني بمناسبة انتهاء الدورة الحالية لمجلس إدارة الجمعية والذي أمضى ثلاث سنوات يعمل بجد واجتهاد يبذل من وقته وجهده وماله لدفع عجلة الجمعية إلى الأمام ونعتقد كمجلس إدارة انه تحقق للجمعية الكثير وننتظر المزيد ومستقبلا واعدا.
وأشار إلى انه يُعول على جمعية الإدارة.. جمعية النخبة كما يراها البعض الشيء الكثير وينتظر ان تكون النموذج الذي يحتذى به ويتوقع منها ان تلعب دورا رئيسيا في التنمية والتطوير الإداري في هذا البلد المعطاء.وذكر ان مجلس الإدارة سعى إلى بذل كل ما في وسعه لتحقيق أهداف الجمعية من خلال تنظيم اللقاءات العلمية وإصدار الكتيبات وتنظيم حلقات النقاش وإعداد بعض الدراسات والدورات التدريبية سعياً لتحقيق بنية إدارية متميزة في القطاعين العام والخاص.
وقال الأمين العام للجمعية الدكتور ناصر آل تويم: لا يختلف اثنان على ان هذه الفترة القصيرة من عمر المجلس الحالي شكلت انطلاقة جديدة للجمعية بتفاعلها الواسع مع قطاعات المجتمع المختلفة وبداية لمرحلة تأسيس ثقافة الإنجاز والتميز إسهاماً في مصلحة الجماعة والتخصص ومشروعات التنمية المختلفة، ففي تلك الفترة الوجيزة على سبيل التمثيل وليس الحصر استطاعت الجمعية ان تستكمل بنيتها الأساسية التحتية والفوقية وان تؤسس قواعد العمل وآلياته وان تنطلق بثقة نحو التفاعل الواسع مع قطاعات المجتمع حيث شهدت الجمعية نشاطا واسعا تضمن التنوع والتعدد في ا لفعاليات العلمية والمهنية والتوسع في إنشاء الفروع والانطلاق نحو خدمة الفكر والعمل الإداري في المملكة من خلال اللجان النوعية المتخصصة والفروع المتعددة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved