Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. سامي البركات: نستثمر 40 مليون ريال في النظارات والعدسات الطبية د. سامي البركات: نستثمر 40 مليون ريال في النظارات والعدسات الطبية
لدينا أول مصنع في الخليج للعدسات الطبية يستخدم أحدث التقنيات والآلات الألمانية والأمريكية

* الرياض - حازم الشرقاوي:
قال الدكتور سامي بركات المدير العام لشركة مجموعة البركات المحدودة: إننا نستثمر أكثر من 40 مليون ريال في مجال صناعة وتجارة العدسات والنظارات الطبية والشمسية من خلال 42 معرضاً في المدن الرئيسية في المملكة، و4 فروع في دبي وأبوظبي والشارقة بالامارات العربية المتحدة بالاضافة الى مصنع للعدسات الطبية في الرياض الذي يعد الأول من نوعه في منطقة الخليج بعد التوسعة والتطور الشامل الذي شهده مؤخراً من ادخال أحدث التقنيات والماكينات الألمانية والأمريكية، حتى أصبحت منتجاته من العدسات في المقدمة.
جاء ذلك عقب قيام شركة البركات باجراء السحب على جوائز مسابقة رمضان بحضور ممثل غرفة الرياض المقدرة بنصف مليون ريال. وقال الدكتور سامي بركات ان المسابقة قدمت 6 آلاف جائزة فورية عبارة عن عدسات ونظارات.. وغيرها، كما فاز في السحب 46 فائزاً بجوائز عبارة عن دبابات وأجهزة حاسب آلي وكاميرات فيديو وجوالات بالاضافة الى عدد من الجوائز الأخرى وكان من بين الفائزين: مروان ناصر معوض وعبدالكريم عوض آل مبارك وناصر راجح القحطاني ومسعود الشمري وعبدالحميد عبدالكريم ومحمد عطية وجمال محمود وطارق سعيد القحطاني ونور خالد وبدر الجويسر وعنبر المطيري وبدر سعد ومحمد رفعت الميزاري وعبدالرحمن المنيف وعلي بن محمد العثيم وسعد عبدالعزيز وحسن البناري وفهد الهزاع وعبدالله الشويعر وسطام الحربي وعبدالعزيز الشهراني وسليمان المعجل وبسمة أبوسماحة وهند العبيد وعبدالعزيز القاسم وعبدالله العتيبي.
وأكد حمزة بركات مدير المبيعات في شركة البركات ان مسابقة هذا العام كانت من أفضل المسابقات التي نظمتها الشركة منذ تأسيسها حيث شهدت اقبالاً ومشاركات كبيرة من قبل عملاء نظارات البركات في جميع المعارض.
وأوضح الدكتور سامي بركات ان النظارات والعدسات أصبحت جزءا من الاكسسوارات اليومية خاصة بين الشباب والنساء حيث يعود استخدام النظارات لحماية العين من الأشعة فوق البنفسجية وكناحية تجميلية، وأشار الى الأضرار الناتجة عن النظارات المقلدة التي تباع على الأرصفة وتؤدي لحدوث العمى وضعف النظر.
وتناول أسعار العدسات فقال: إن العدسات في نظارات البركات أسعارها موحدة لا تتغير حسب مكان عرضها، كما ان البركات تمنح ضمانا لمدة عام على النظارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved