Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزيارة والأهمية الكبرى الزيارة والأهمية الكبرى
حمد بن فهد العنقري*

تأتي زيارة معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري لمحافظة الزلفي هذا اليوم تأكيداً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لتفقد المناطق والمحافظات والهجر والاطلاع عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين ودراسة احتياجات كل محافظة.
وهذا الزيارة لمحافظة الزلفي لفتة كريمة من معاليه تلبية لدعوة كريمة من المواطنين لمعاليه لزيارة المحافظة والاطلاع على النهضة التي تشهدها يوماً بعد يوم من حيث الكثافة السكانية والعمرانية والتجارية والصناعية والنقل. إن الزلفي لتسعد هذا اليوم بزيارة معالي الوزير لدراسة احتياجات المحافظة وافتتاح فرع إدارة الطرق والنقل بالمحافظة لكي يؤدي خدماته للمواطنين والإشراف والمتابعة على أعمال الوزارة بالمحافظة:
معالي الوزير إن الزلفي مترامية الأطراف ويتبعها عدد كبير من القرى والهجر وتشتهر بالزراعة وإنها بحاجة إلى شمول الطرق الزراعية كافة أرجائها وازدواج بعض الطرق مثل طريق الزلفي - الخط السريع المنطلق من دوار المئوية مقابل ميدان الفروسية وطريق الزلفي - الأرطاوية - وطريق الزلفي - الغاط القديم.
معالي الوزير هذه بعض الاحتياجات وليست الكل وسترون بعينكم الحاجة الفعلية لغيرها الكثير والكثير وكلنا ثقة بمعاليكم أن تأخذوها بعين الاعتبار آملين أن تتكرر مثل هذه الزيارات وسدد الله على دروب الخير خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

* مدير مكتب الجزيرة بمحافظة الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved