Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مرحباً بوزير النقل في محافظة الزلفي مرحباً بوزير النقل في محافظة الزلفي
راشد محمد العبداللطيف

حبنا للزلفي نابع من حبنا الكبير لبلادنا الغالية ولولاة أمرنا ... هو حب أصيل ومتجذر في نفوسنا وقلوبنا .... حب توارثناه عن آبائنا وأجدادنا .. وتعمق بداخلنا لما نعايشه يومياً وفاءً وإخلاصاً .. ... عملاً وجهداً ... قولاً وفعلاً ... دعماً وسخاءً من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز سلمه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وجميع الأمراء والمسؤولين حفظهم الله ورعاهم.
الزلفي محافظة رائعة الجمال بطبيعتها الغناء ومناظرها الخلابة وموقعها الفريد الذي يربط ما بين شمال المملكة العربية السعودية وبلدان الخليج العربي كما أن موقعها في منتصف المساحة التي تربط بين العاصمة الرياض ومدينة حائل وبين الرياض والمدينة المنورة وبين الكويت والمدينة المنورة جعل منها ممراً للحجاج والمعتمرين القادمين من دول الخليج العربي وبخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة وملتقى للمسافرين والزائرين من وإلى الكويت بالإضافة إلى كونها مركز جذب للسياحة الداخلية وخصوصاً في موسم الربيع حيث الأعداد الهائلة من العائلات السعودية التي تبحث عن الراحة والهدوء تأتي من مناطق الرياض والأماكن المجاورة لتستمتع بجمال الزلفي وبعبير الخزامى، أولئك الناس الباحثين عن الراحة والاستجمام يجدون في الزلفي ما يلبي رغباتهم واهتماماتهم ... هناك المطل الغربي على الرمال والشرقي للجبال حيث المزارع الخضراء وبحيرات المياه والسماء الصافية والهواء النقي ... كل هذه الخصائص تجعل من الزلفي محافظة نموذجية تستحق المدح والثناء.
وعندما يستقبل اليوم أهالي الزلفي معالي وزير النقل جبارة بن عيد الصريصري فإن لذلك دلالة كبيرة في نفوس الجميع وربما كانت أهم دلالة هي الشعور بالتواصل الرائع الذي طالما ربط بين المسؤولين في حكومتنا الرشيدة والمواطنين بهدف التعرف على ما يهم الوطن والمواطن من متطلبات واحتياجات وتوفير الخدمات التي تحقق للمواطن ضرورياته ورفاهيته. كما تشكل هذه الزيارة فرصة هامة لأهالي الزلفي لتعريف معالي وزير النقل على ما حققه المواطنون المخلصون من أهالي الزلفي وما قاموا به من أعمال يشهد لها الجميع لبناء وتطوير الزلفي على جميع المستويات.
ومنها على سبيل المثال إقامة كلية التقنية لتأهيل الشباب السعودي وتمكينه من اكتساب المهارات العلمية والعملية الحديثة للمساهمة في بناء بلاده وتحقيق المزيد من النمو والتطور لها. ولطالما حظيت الزلفي باهتمام المسؤولين ليس فقط لتاريخها العريق ولموقعها المميز بل لأن الحكومة تهتم دائماً بالمواطنين وتسعى لتشجيعهم وحثهم على المزيد من العمل والعطاء، ولم يغفل أهالي الزلفي الجانب السياحي للمحافظة ولذلك عملوا كل جهدهم واستثمروا أموالاً طائلة لجعل الزلفي مدينة سياحية تجذب الراغبين في الراحة والهدوء إليها من جميع أنحاء المملكة فكان المنتزه الرائع الذي يقام على مساحة كبيرة من الأرض برهاناً على صدق مشاعر أهالي الزلفي تجاه بلادهم وهدية لأهالي الزلفي وللمواطنين بشكل عام.
فالشكر كله لله أولاً الذي جعلنا مجتمعاً يشعر بالأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وجعلنا جميعاً إخوة متحابين على العمل والعطاء من أجل الخير ومن أجل مصلحة هذا البلد المعطاء..
وشكراً لمعالي وزير النقل على زيارته الكريمة للزلفي وتمنياتنا لكم بالمزيد من التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved