Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزلفي .. وأهمية الموقع الزلفي .. وأهمية الموقع
حمد بن صالح الجاسر *

إن وقوف المسؤول الأول في أي من وزارات الدولة على طبيعة الخدمات التي تقدمها وزارته، وتلمسه لاحتياجات الناس ومتطلباتهم الضرورية عن كثب، هو السبيل الأدعى والطريق الأنجع وصولاً إلى مبتغى حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الداعي إلى تقديم كل ما من شأنه الإسهام في راحة المواطنين وتوفير ما تستقيم به حياتهم وتصلح به أحوالهم.
وتأتي في هذا السياق زيارة معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري لمحافظة الزلفي هذا اليوم، والتي نأمل أن يكون من ثمراتها الكثيرة بإذن الله ربط محافظة الزلفي بشبكة الطرق الرئيسية للحد من حوادث السيارات وما ينجم عنها من خسائر في الأنفس والأموال. والعمل على تسهيل حركة تنقلات المسافرين وخدمة حجاج بيت الله الحرام.. وذلك لما يمثله موقع محافظة الزلفي من همزة وصل مهمة بين الشرق الشمالي والغرب الشمالي من المملكة، وكون المنطقة غنية بمواردها الطبيعية والزراعية والصناعية.
نكرر الترحيب بمعالي الوزير ونشكر له رعايته افتتاح فرع إدارة الطرق والنقل، وتفقده شخصياً لوضع المحافظة ودراسة احتياجاتها وكما قيل (الأذن لا تغني عن العين).
* مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved