Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يبحث خلالها احتياجات الطرق بالمحافظة ويفتتح فرع الوزارة الجديد يبحث خلالها احتياجات الطرق بالمحافظة ويفتتح فرع الوزارة الجديد
معالي وزير النقل في زيارة تفقدية لمحافظة الزلفي اليوم

*الزلفي: حمد بن فهد العنقري - داود بن أحمد الجميل:
يقوم معالي وزير النقل الدكتور/ جبارة بن عيد الصريصري اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمحافظة الزلفي بدعوة من أهالي المحافظة وذلك للاطلاع عن كثب على احتياجات ومتطلبات المحافظة والتباحث مع المسؤولين والأهالي في كل ما يخدم أبناء هذه المحافظة وكذلك افتتاح فرع الوزارة الجديد شمال طريق الملك فهد. وقد أعد برنامج خاص لهذه الزيارة واستكملت كافة الاستعدادات لاستقبال معالي الوزير ومرافقيه.
وبهذه المناسبة تحدث ل «الملحق» محافظ الزلفي الأستاذ / زيد بن محمد آل حسين فقال:
يسرني بمناسبة زيارة معالي وزير النقل لمحافظة الزلفي هذا اليوم أن أرحب به وصحبه الكرام الذين تجشموا عناء السفر للوقوف عن كثب على أعمال فرع إدارة الطرق والنقل بمحافظة الزلفي والقيام بجولات ميدانية للوقوف على الطبيعة. فليس من رأى كمن سمع وكلنا يعلم مدى حرص القيادة أيدها الله ممثلة في مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين لا يألون جهداً في حث المسئولين على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الراحة التامة للمواطنين كل في مجال اختصاصه وما زيارة معالي وزير النقل إلا تحقيقاً لذلك. وبهذه المناسبة لا يفوتني أن أنوه بجهود سيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اللذين لا يألوان جهداً في تلمس احتياجات المواطنين في كل محافظة ومركز وهجرة. ويحثان المسئولين على تحمل مسئولياتهم إضافة إلى متابعة مشاريع المحافظات ولا أدل على ذلك من توجيه سموه الكريم بإعطاء الطريق المتفرع من الطريق السريع الذي يربط محافظة الغاط بمحافظة الزلفي بطول 30 كلم والذي وجه حفظه الله بأن يعطى الأولوية والاهتمام بتنفيذ ازدواجه فنحمد الله أن قيض لنا حكاماً أمناء يهتمون بشئون رعاياهم ومسئولين مخلصين ينفذون توجيهات ولاة الأمر بكل جدية وإخلاص.
أكرر ترحيبي بمعالي وزير النقل وبصحبه الكرام في هذه الزيارة واهتمامه الشخصي بمشاريع المحافظة راجين من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يحفظ أمنها واستقرارها وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved