Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لأهالي الحمودية رجاء لأهالي الحمودية رجاء

تعتبر زيارة معالي وزير النقل لمحافظة الزلفي وافتتاحه مكتب وزارة النقل في هذه المحافظة والوقوف عن قرب على ما نفذ من مشاريع للطرق والاستماع إلى احتياجات المواطنين لهو خير دليل على أن معاليه يعلم ما لهذه الزيارة من أثر في نفوسنا كمواطنين نعيش تحت ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله الذين يسعون لراحة شعب هذا الوطن الغالي بالتوجيهات المستمرة التي تحث المسؤولين على تلمس احتياجات المواطنين وإنجازها بأسرع وقت كما أن معالي الوزير يقوم بمسؤوليات عمله كمسؤول أول في هذه الوزارة.
إن محافظة الزلفي كغيرها من محافظات مملكتنا الغالية تتطلع إلى زيارة المسؤولين ليقف كل منهم على احتياجات المحافظة ويتعرف على ما تم تنفيذه من المشاريع وما هي بحاجة إليه ولم ينفذ، فمحافظة الزلفي فيها أكثر من مئتي قرية وهجرة داخل نفود الثويرات لم تصل إليها خدمات الوزارة رغم معاناة ساكنيها من وعورة الطريق حيث إن معظمها لم تتم سفلتته مع قصر المسافة بين هذه القرى والطرق المسفلتة.
كما أن من أهم احتياجاتها ربطها بمحافظة الأسياح بطريق مسفلت لتخفيف أعباء السفر على سكان المحافظتين.
كما يأمل سكان البعيثة وأم الشيح الإسراع بإنجاز ما تم اعتماده لهم من سفلتة الطريق المؤدي إلى هاتين الهجرتين وتخفيف معاناة المعلمين والمعلمات العاملين بهما، وأيضاً لأهالي الحمودية رجاء بأن يمتد الطريق إلى مراكزهم وكلنا أمل ورجاء في تلبية احتياجاتنا من قبل معالي الوزير.. والله الموفق.

* رئيس مركز الثويرات بمحافظة الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved