Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حكومتنا الرشيدة ودعم قطاع النقل حكومتنا الرشيدة ودعم قطاع النقل

يسرني في البداية أن أشيد بالنهضة المباركة التي تشهدها بلادي الغالية في شتى الميادين والنقل أحد هذه الشواهد فهو يشهد تطوراً ملموساً في ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم.
فالنهضة التي تشهدها بلادنا الحبيبة نهضة شاملة بكل المعايير. وتأتي هذه الزيارة تجسيداً للعلاقة بين الرئيس والمرؤوس والمواطن والمسؤول. والتقاء معاليه مع المواطنين هذا اليوم وتلمس احتياجاتهم دليل على الحرص على دعم قطاع النقل هذا القطاع المهم في بلادنا.
معالي الوزير إن زيارتكم هذه كانت وستظل مصدر سعادة وسرور لجميع أهالي المحافظة أن القلم واللسان يعجزان عن التعبير عما نكنه لمعاليكم من حب وتقدير لما تقدمونه من جهد وفير في مجالات التنمية والنماء والبناء. معالي الوزير إن قلوبنا تلهج بالدعاء إلى الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في ظل رائد نهضتنا وباني أمجاد هذه الأمة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني سدد الله خطاكم وأثابكم على جهودكم آملين أن تتكرر مثل هذه الزيارات شاكراً ومقدراً تلبيتكم لدعوة أهالي الزلفي لزيارة محافظتهم.
كما أن مؤسستنا مؤسسة القشعمي للنقليات تمتلك أسطولاً كاملاً من الشاحنات لنقل المواد البترولية وكافة أنواع البضائع والقمح لمختلف مناطق المملكة وكذلك يوجد لدينا محلات لبيع جميع أنواع الكفرات والزيوت والخيام والطرابيل وكذلك ورش لجميع أنواع الحدادة والسمكرة والميكانيكا ونحن على استعداد كامل لخدمة مليكنا المفدى وولي عهده الأمين ووطننا الغالي والشعب السعودي الكريم في أي وقت وتحت أي ظرف والله الموفق..

عبدالعزيز بن سليمان القشعمي
مدير عام مؤسسة عبدالعزيز القشعمي للنقليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved