Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مديرها يرحب بمعالي الوزير مديرها يرحب بمعالي الوزير
مؤسة العقيد للتجارة والمقاولات و20 عاماً من الإنجازات

مؤسسة العقيد للتجارة والمقاولات مؤسسة فردية أسست في 09/10/1398هـ بمدينة الزلفي.
نشاط المؤسسة
نشاطها مقاولات عامة في المباني وصيانتها ونظافتها وللمؤسسة فرع للتجارة في المواد الغذائية بالتجزئة كما أن هناك نشاط الخدمات ونشاط النجارة والحدادة بحيث يكون عمل المؤسسة في نطاق متكامل ومترابط.
مجالات العمل
تقوم المؤسسة بتنفيذ الأعمال والمشروعات الصناعية المعمارية وتسليمها داخل وخارج مدينة الزلفي بخبرة لمدة 20 عاماً في هذا المجال.
النشاط الإداري
الطاقة البشرية للمؤسسة تتعدى 150 عاملاً في جميع التخصصات والمجالات على كفاءة عالية كما أن هناك هيكلاً إدارياً للمؤسسة (إداري - مالي - تنظيمي - استشاري - تنفيذي - مشتريات)
المقر الرئيسي للمؤسسة بمدينة الزلفي.
وبمناسبة زيارة معالي وزير النقل الدكتور/ جبارة الصريصري تحدث ل «الملحق» مدير المؤسسة الأستاذ/ علي بن عطاالله العبدالرحمن العطاالله. فقال تأتي زيارة معاليه لمحافظتنا هذا اليوم الخميس للدلالة على حرص المسئولين في الدولة على تلبية متطلبات المواطنين وتلمس احتياجاتهم وهذه الزيارة التي يقوم بها معاليه لمحافظة الزلفي ستتيح له الفرصة للاطلاع على كل ما تحتاجه فيما يخص النقل وبمشيئة الله سنرى نتائج زيارة معاليه لمحافظة الزلفي قريباً.
ندعو لمعاليه بدوام التوفيق والسداد لتنفيذ توجيهات حكومتنا الرشيدة والعمل على تحقيق تطلعات المواطنين في كل بقعة من بلادنا وفي محافظتنا. الزلفي.. خاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved