Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصنع العقيد للمنتجات البلاستيكية.. نبذة مختصرة مصنع العقيد للمنتجات البلاستيكية.. نبذة مختصرة

مصنع العقيد للمنتجات البلاستيكية الكائن بمدينة الزلفي بالمنطقة الصناعية تأسس في عام 1994م وذلك بموجب ترخيص وزارة الصناعة رقم 354/ص الصادر من الرياض 23/10/1420هـ.
نشاط المصنع
يزاول المصنع نشاطه في إنتاج الأكياس البلاستيكية ومفارش السفرة وكذلك جميع الأكياس المطبوعة وأكياس النفايات كما يوجد قسم لإنتاج الليات الزراعية.
نشاط التسويق
يتم تسويق وبيع منتجات المصنع بجميع مناطق المملكة عن طريق مناديب توزيع بالجملة والقطاعي ويوجد للمصنع فروع أخرى حيث إن الفرع الرئيسي بالمنطقة الصناعية بالزلفي.
نشاط الإنتاج
الطاقة الإنتاجية للمصنع تتعدى 450000 طن شهرياً حيث إن المنتج أولاً يصرف أولاً ويعتمد المصنع في إنتاجه بالدرجة الأولى على جودة المنتج.
النشاط الإداري والمالي:
الطاقة البشرية للمصنع تتعدى 100 عامل في مختلف الأقسام بالمصنع كما يوجد هيكل إداري متكامل في جميع التخصصات (مالي - تسويق - إنتاج - إداري - مبيعات - مشتريات). وقد التقى (الملحق) مع مدير عام المصنع الأستاذ/ خالد بن علي بن عطاالله العبدالرحمن العطاالله حيث قال: نتشرف اليوم في محافظة الزلفي مسؤولين ومواطنين باستقبال معالي وزير النقل الدكتور / جبارة الصريصري لمحافظتنا «الزلفي» وهي تنعم بخدمات عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتهم الرشيدة أعزّها الله في مجالات الحياة المختلفة ومنها مجالات الطرق التي انتشرت في كل اتجاه من هذه المحافظة وهذه الزيارة لاشك أنها ستثمر المزيد من الخدمات في هذا المجال وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية في هذه المحافظة وسفلتة ما يحتاج فيها لذلك. وفق الله معاليه لكل خير ووفقه لما يحقق صالح المواطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved