Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مَطْلَبٌ مُلِحٌّ يا معالي الوزير مَطْلَبٌ مُلِحٌّ يا معالي الوزير

دأب معالي الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وزير النقل منذ توليه دفة وزارة النقل على زيارة مختلف مناطق ومحافظات المملكة للوقوف على مشاريع الوزارة وتفقدها عن كثب بنفسه ليكون على علم تام بالأولويات وتقديم الأهم على المهم ولا شك أن هذا النهج من أفضل الحلول العلمية السريعة والحاسمة لكل ما يعانيه المواطن فلابد أن يقدم ما فيه المصلحة على أي شيء آخر مهما كانت الظروف سيراً على نهج حكومتنا الرشيدة.
فزيارة معاليه ومرافقيه زيارة خير وبركة إن شاء الله لهذه المحافظة التي تحتل المرتبة الثانية بعد الخرج بمنطقة الرياض ويشكل سكانها أكثر من (80%) تحضراً.
وقد سبقها حفظه بزيارة خاطفة لمكتب الوزارة وتم تحويله إلى فرع للوزارة فله الشكر العظيم من أبناء هذه المحافظة نظراً للحاجة الماسة إلى مثل ذلك فهذه المحافظة تحتل المرتبة الأولى بين المحافظات في امتلاك مواطنيها الآلاف من أساطيل النقل المختلفة التي تجوب أنحاء المملكة ودول الخليج والدول المجاورة الأخرى كما يوجد عشرات المصانع ومئات المزارع التي تصدر منتجاتها اليومية إلى مختلف أنحاء المملكة والخارج.
صاحب المعالي:
يتطلع المواطنون من أبناء هذه المحافظة إلى خطوة أخرى باستكمال ازدواج مداخل المحافظة تلافياً للحوادث الشنيعة شبه اليومية وهي الطريق الذي يربط المحافظة جهة الرياض وجهة القصيم والذي يربط الزلفي بمحافظة الغاط وهو جزء من طريق القصيم القديم وكلها طرق هامة وضرورية وقديمة وتدور منذ أكثر من (12سنة) دون جدوى على الرغم من إنشاء طرق جديدة مزدوجة من بداية السريع من الرياض إلى جميع المحافظات.
فئة (أ) و (ب) والمراكز وكثير منها مزدوج وتبقى علامة استفهام كبيرة قائمة عن أسباب تعثر مشاريع محافظة الزلفي.
وتنتظر من معاليكم إنصافها بحل حاسم ينهي معاناة الأهالي والطلبة والطالبات والمدرسين والمدرسات والمسافرين من دول الخليج والحجاج والمعتمرين والسياح والمتنزهين من جميع أنحاء المملكة وأصحاب الشاحنات التي تسلك الطريق لسهولة مدخله الشرقي من جبل طويق. ولا شك أن ذلك سيتحقق إن شاء الله على أيديكم حفظكم الله.
فأهالي المحافظة يقدرون مجيئكم ومرافقيكم يوم عطلتكم الأسبوعية وهذا أكبر دليل على تفانيكم واهتمامكم للصالح العام جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم. ووفقكم ومرافقيكم المخلصين لكل خير.

عبدالله ناصر الفالح


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved