Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إصابة فلسطينية حبلى والصهاينة يتشبثون بمستوطنات غزة إصابة فلسطينية حبلى والصهاينة يتشبثون بمستوطنات غزة
قريع يلتقي شارون الأسبوع المقبل وتوغل جديد للاحتلال

  * رفح - جنين - القاهرة - بلال أبو دقة -الوكالات:
توغلت القوات الإسرائيلية في موقعين بالضفة الغربية وغزة في إطار اعتداءاتها اليومية، وأصابت سيدة حبلى بكسور في رفح، فيما اعتقلت فلسطينيين اثنين قرب جنين، في وقت تحدثت فيه المصادر عن قمة وشيكة فلسطينية إسرائيلية، فيما صعّد المتطرفون الصهاينة حملتهم المناوئة للانسحاب من قطاع غزة وفقاً لخطة رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون.
فقد أعلن مسؤول كبير في رئاسة الحكومة الإسرائيلية أمس الأربعاء أن رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع سيلتقي نظيره أرييل شارون من الناحية المبدئية الأسبوع المقبل.
ومن جانب آخر ذكر موقع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية على الإنترنت أن منظمات يمينية إسرائيلية تعتزم توزيع منشورات تدعو جنود الجيش الإسرائيلي إلى رفض الأوامر بإخلاء المستوطنات في غزة إذا اتخذت الحكومة قراراً بذلك.
وعلى الصعيد الميداني قالت مصادر طبية فلسطينية أمس الأربعاء: إن فلسطينية حبلى أصيبت برضوض وكسور خلال توغل إسرائيلي في مدينة رفح الفلسطينية أطلقت فيه القوات الإسرائيلية قذائف دبابات مما أدى إلى تصدع بعض المنازل وإلحاق أضرار مادية بها مما أدى لإصابة السيدة.
وأمس أيضا قام الجنود الإسرائيليون الذين اقتحموا بلدة قرب جنين بحوالي عشر آليات بتطويق منزلين واعتقلوا رجلين، وذلك بعد أن واجهوا مقاومة وحصل تبادل لإطلاق النار ولم يوقع إصابات.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved