Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

*تم البدء في تنفيذ مشروع (حرس الحدود بلا أمية) بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع ادارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع.
صرح بذلك مدير إدارة التربية والتعليم بينبع عبد الرحيم بن حمود الزلباني حيث أفاد بأن المشروع بدأ لمدة فصل دراسي بواقع خمس حصص يوميا ولعدد ثمانية عشر دارساً.
*أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الباحة مهرجان القراءة للجميع تحت شعار (خير جليس) استمر لمدة ثلاثة أيام شارك فيه جميع مدارس الباحة وجميع المحافظات وقد تم افتتاح المهرجان بمسرح الإدارة وبمشاركة من عدة مدارس بالمنطقة حيث تم تقديم البحوث والكتيبات والمطويات التي أعدتها المدارس للحث على استغلال الوقت بالقراءة.
*بحضور محافظ النعيرية سليمان بن حمد بن جبرين ورئيس اللجنة المنظمة للمخيم الربيعي بالنعيرية المهندس سعود بن هريسان العنزي اختتمت فعاليات الأمسيات الشعرية بالمخيم الربيعي الثالث بالنعيرية حيث تخلل الحفل الختامي أمسية شعرية أحياها كل من الشاعر عبد الله بن راجس والشاعر سعيد الحمالي والشاعر عايض المهان.
*تواصل إدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف محاضراتها في عدد من مدارس التعليم بالمحافظة.
وأوضح مدير الدفاع المدني بمحفاظة الطائف العقيد محمد بن رافع الشهري أن إدارة الدفاع المدني وضعت خطة لإلقاء العديد من المحاضرات في مختلف المدارس.
*افتتح مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف سعيد بن عبد الله القرني معرض مكافحة الإرهاب الذي أقامته الثانوية الواحدة والعشرون حيث اشتمل المعرض على العديد من الأجنحة التي من أهمها البحوث والدراسات والمجسمات والرسومات التصويرية واللوحات الفنية التي تدور محاورها حول محاربة الإرهاب.
* بلغ عدد المحلات التجارية التي تم الكشف عليها بالعاصمة المقدسة خلال النصف الأول من شهر محرم الحالي 1425هـ أكثر من (20000) محل غذائي وتجاري وبإشراف مباشر من رؤساء البلديات الفرعية ووكلائهم والفرق الميدانية المخصصة لذلك.
وقد تبين خلال تلك الجولات وجود (273) محلاً مخالفاً منها (144) محلاً غذائياً و (129) محلاً تجارياً وقد اتخذت خلالها العديد من القرارات حيث تم إنذار (194) محلاً وتغريم (105) في حين تم إغلاق (4) محلات لعدم استيفائها للاشتراطات الصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved