Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج الحوافز النقدية من أمريكان إكسبريس فاق جميع التوقعات برنامج الحوافز النقدية من أمريكان إكسبريس فاق جميع التوقعات

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة أمريكان إكسبريس (السعودية) المحدودة عن ارتفاع كبير في استخدام بطاقات أمريكان إكسبريس في المملكة نتيجة لبرنامج الحوافز النقدية الذي أطلقته الشركة في ديسمبر 2003م، حيث بات أعضاء البطاقة يستخدمون بطاقاتهم بشكل يومي ومنتظم في عمليات الشراء البسيطة مثل السلع الاستهلاكية والخدمات.
هذا وحققت الحملة التي بدأت في 15 ديسمبر 2003م وتستمر لغاية 15 مارس 2004م الهدف الذي صممت لأجله وهو تشجيع الإنفاق اليومي وإحداث تغيير في عادات استخدام البطاقات. ومقارنة بالأشهر السابقة للحملة، ارتفع معدل إنفاق أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس داخل المملكة في الشهر الأول من الحملة إلى 55% في محلات السوبرماركت، و33% في السلع والخدمات المتعلقة بالسيارات، وسجلت الحملة ارتفاعاً غير مسبوق النظير في كل من قطاع الخدمات الصحية وصل إلى 140% والمطاعم قدر بـ 170%.
وتتيح الحملة الفرصة لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس في المملكة الدخول تلقائياً في السحب على واحدة من 50 جائزة قيمة كل منها 1000 ريال سعودي عندما يستخدمون بطاقاتهم في إجراء تسع عمليات شراء داخل المملكة أو خارجها خلال فترة البرنامج. وعند استخدام البطاقة 9 مرات أخرى قبل تاريخ انتهاء الحملة يتأهل عضو البطاقة تلقائياً مرة ثانية لنفس السحب. وتعتبر هذه الحملة التي تشجع العملاء على الإنفاق اليومي جزءاً من مساعي أمريكان إكسبريس المستمرة لمكافأة عملائها وتعزيز ولائهم لها.
وقال السيد مازن خوري، الرئيس التنفيذي بشركة امريكان إكسبريس (السعودية) المحدودة معلقاً: «إن نجاح هذه الحملة يرجع لعدة عوامل رئيسية: البساطة، القيمة الإضافية، والوعي المتزايد لاستخدام بطاقات أمريكان إكسبريس في عمليات الشراء اليومية. وتتمثل بساطة الحملة في سهولة المشاركة بها إذ ليس هناك قسيمة مشاركة أو كوبون يجب ملئه، وأنها لا تفرض على أعضاء البطاقة إنفاق ما يتجاوز مشترواتهم اليومية أو القيام بعمليات شراء لا يرغبون في إجرائها، وتأتي القيمة المضافة في فرصة ربح 1000 ريال سعودي كمكافأة لهم على عمليات الشراء اليومية البسيطة التي يقومون بها باستخدام بطاقات أمريكان إكسبريس حتى لو كانت لسلع منخفضة القيمة مثل شراء عبوة حليب أو بعض الخبز».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved