Thursday 11th March,200411487العددالخميس 20 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماذا قال نجوم الاتحاد قبل مواجهة الليلة؟! ماذا قال نجوم الاتحاد قبل مواجهة الليلة؟!

* جدة - حمود البقمي:
اكد محمد نور نجم وسط فريق الاتحاد بانه لن يغيب عن اللقاء الهام الذي سيجمع فريقه امام النصر في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد وقال ان الجهاز الطبي للفريق يبذل جهودا جبارة لتجهيزي قبل المباراة.. ورفض نور توقيع النتيجة مسبقا حيث قال :ان فريق النصر يعتبر من الفرق القوية وكونه خسر مباراة الذهاب فهو لايعني بانه فريق ضعيف بل هو يملك لاعبين كبارا وبامكانهم تحقيق الفوز.. وقال اننا في الاتحاد وسنكون سعداء جدا بالفوز على النصر وهذا الفوز الذي سينقلنا للعب على النهائي وهو الامر الذي نأمل ان يتحقق ونجعل فريقنا دائما الطرف الثابت في مثل هذه البطولات.. مضيفا بان الجهاز الفني بقيادة كندنيو سيضع التكتيك المناسب لهذه المباراة الذي يضمن لنا الأهيل وسنحقق النتيجة التي يسعد جماهير العميد كما أثنى نور على الجهود الجبارة التي تبذلها ادارة النادي بقيادة منصور البلوي ونحن نعد بان لاعبي الفريق سيهدون له هذا الفوز والتأهل واللعب على كأس ولي العهد وبإذن الله نحقق هذه البطولة الغالية.
الصقري: لن نخذل جماهيرنا
طالب نجم فريق الاتحاد وظهيره الايسر صالح الصقري جماهير فريقه بالحضور ومساندة الفريق في مباراة اليوم التي تجمعه بفريق النصر وقال بان الفريق قادر على تحقيق الفوز وتاكيد جدارته بالتأهل الى نهاية المسابقة.
وقال الصقري بان جمهور الاتحاد عودنا دائما على المساندة والتواجد مع الفريق في كل مكان نلعب فيه ومباراة اليوم تحتاج الى جهد مضاعف من اللاعبين والجهازين الفني والاداري وحتى الجماهير وان شاء الله لنا نذلهم وسيظل الاتحاد فريقا جديرا بتحقيق النتائج المميزة التي اسعدت جماهيره وادارته واعضاء شرفه وحول المباراة قال الصقري: المؤكد انها لن تكون سهلة ابدا كونها تجمع الاتحاد والنصر اللذين قدما مباراة رائعة في جدة وقادرون اليوم ان تظهر المباراة الثانية بمستوى رائع واثارة كروية ممتعة.
الشاطر
قال إسلام الشاطر المحترف المصري بصفوف فريق الاتحاد ان مباراة الاياب امام فريق النصر لن تكون سهلة وقال ان فريق النصر سيضع ثقله في هذه المباراة حتى يحقق الفوز وقال ان الفوز الذي تحقق في جدة سيكون عاملا مساعدا لتأهل الفريق، وقال انه يعد الجماهير الاتحادية الوفية التي احاطتني بكل اهتمام منذ وصولي الى جدة حتى الان ان ابذل كل مالدي في هذه المباراة واللقاءات القادمة وقال ، إن ماشاهدتموه لن يكن كل ما املك فانا لدي المزيد باذن الله.
واضاف بانه يريد ان يحقق هذه البطولة مع الاتحاد وهو الفريق الاحق لانه يملك نجوما كبارا وهو قادر على الوصول للنهائي وهذه أمنية كل لاعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved