Saturday 13th March,200411489العددالسبت 22 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ساسكو تفتتح استراحة نموذجية بالمدينة المنورة ساسكو تفتتح استراحة نموذجية بالمدينة المنورة

* الرياض - الجزيرة:
أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن افتتاح استراحة خيبر النموذجية في منطقة المدينة المنورة وتقع هذه الاستراحة على مدخل مدينة خيبر على طريق المدينة المنورة - تبوك.
وتعتبر هذه الاستراحة من الاستراحات النموذجية المطورة والتي تم إنشاؤها على طراز حديث يلبي احتياجات ورغبات عملاء الشركة وبمواصفات معمارية عالية تعكس اهتمام الشركة بعملائها حيث تم تزويد الاستراحة بمختلف المرافق الضرورية وخاصة ما يلي:
مضخات الوقود - سوبر ماركت - المطعم - الموتيل - غيار الزيوت والشحوم والكفرات.
وجميع الخدمات المساندة كالمساجد والمواقف ودورات المياه وملاعب الأطفال. ومن المتوقع ان تشهد هذه الاستراحة إقبالاً كبيراً في منطقة خيبر نظراً لموقعها المتميز وتكامل الخدمات فيها.
وقد دأبت الشركة على افتتاح العديد من الاستراحات في المواقع الهامة كان آخرها افتاتح استراحة القليبة النموذجية في منطقة تبوك.
ومما يذكر أيضا ان (ساسكو) تقوم حالياً بتنفيذ خطة للصيانة والتحسينات وإضافة مرافق جديدة في محطاتها واستراحاتها في مختلف المناطق شملت المحطات داخل المدن مثل محطة الشركة على شارع العليا العام ومحطاتها في بريدة وكذلك على الطرق الرئيسية في المملكة مثل محطات الشركة على طريق الرياض - الدمام ومحطتها في القريات. ويأتي ذلك ضمن توجهات مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية بها للرقي بمستوى أداء المحطات وتوفير عدد أكبر من المواقع لخدمة قطاع أوسع من العملاء والمرتادين مع الحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved