Saturday 13th March,200411489العددالسبت 22 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الفترة من 2 إلى 4 صفر في الفترة من 2 إلى 4 صفر
الأمير عبد المجيد يرعى الملتقى الرابع لمشاريع ولجان الزواج بالمملكة

  * مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة الملتقى الرابع لمشاريع ولجان الزواج بالمملكة والذي تنظمه الجمعية خلال الفترة من 2 الى 4 من شهر صفر القادم.
أوضح ذلك فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي أثنى على المشاريع الخيرية التي تخدم شباب هذا البلد المبارك وتقدم لهم كل عون ومساعدة في سبيل تذليل العقبات التي تواجههم في طريق بناء عش الزوجية. كما أعرب سماحة الشيخ السبيل عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية على رعايته ودعمه لأعمال الجمعية وحرصه الدائم على مواصلة أنشطتها الخيرية في تحصين أبنائنا وبناتنا وتذليل العقبات التي تواجههم في سبيل تحقيق هذا المطلب الشرعي.
ومن جانبه أوضح فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني رئيس كتابة عدل الأولى بمكة المكرمة وأمين عام الجمعية والمشرف العام على أعمال الملتقى ان عدد المشاريع واللجان الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج التي ستشارك في هذا الملتقى بلغ (35) مشروعاً ولجنة من مختلف مناطق المملكة. وأشار إلى أن من أهداف هذا الملتقى رفع مستوى أداء مشاريع ولجان الزواج بالمملكة وأتاحت الفرصة لتبادل الخبرات بين الوفود المشاركة والعاملين في المشاريع وتقديم الدراسات والبحوث المتخصصة والتواصل مع المتخصصين وزيادة وعي القائمين على المشاريع بأهمية الجوانب الاجتماعية لعمل المشاريع وتوعية المجتمع بأهمية رعاية الأسرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved