Saturday 13th March,200411489العددالسبت 22 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد خروج النصر من ثاني بطولات الموسم.. ماجد عبد الله يفجر المفاجأة ويقول: بعد خروج النصر من ثاني بطولات الموسم.. ماجد عبد الله يفجر المفاجأة ويقول:
النصر ليس فريق بطولات.. وثلاثي النجاح معدوم
أقول للجماهير النصراوية: كان الله في عونكم

* كتب - سلطان المهوس:
وصف مهاجم فريق النصر المعتزل والمحلل الرياضي بالقناة الرياضية ماجد أحمد عبد الله خروج الفريق النصراوي من ثاني البطولات المحلية بأنه أمر طبيعي؛ معللاً ذلك بأن الفريق النصراوي ليس فريق بطولات، ولا يمكن أن يكون في المستقبل ما لم يتغير أسلوب التخطيط الذي ينتهجه حالياً.
*****
وأضاف في معرض تعليقه للقناة الرياضية بأن صناعة فريق بطولات تحتاج إلى جهد وتخطيط يمتد لسنوات وليس لمجهود شهر أو اثنين مستدلاً بفريق الاتحاد الذي استطاع بناء فريق لا يقهر من خلال ترسانة المواهب الموجودة في كشوفاته.
وكشف ابو عبد الله عن اساس القصور الفني الموجود في الفريق النصراوي محدداً ذلك في نقطتين أساسيتين هما اعتماد الفريق على البيشي وأبو شروان في التسجيل دون ان يكون هناك بدائل أخرى في حال وجود مراقبة لصيقة أما النقطة الفنية السلبية الثانية فهي مختصة بخط الدفاع النصراوي الذي وصفه ماجد بأنه مهتز وغير متوازن بسبب عدم انسجام افراده وكثرة التغييرات العناصرية بينهم خلال المباريات، موضحاً أن الأسماء ليست مقياساً لقوة الدفاع بل ان الانسجام واللعب بتشكيل دفاعي ثابت أهم من الأسماء في سبيل الوصول إلى ترسانة دفاعية مميزة. ويبدو ان ماجد عبد الله غير مقتنع بعماد النحاس والعجمي وهما مدافعان استعان بهما الفريق النصراوي مؤخراً!!
ماجد عبد الله أشار إلى أن الثلاثي الرئيسي للنجاح في مجال الأندية يتكون من الإدارة واللاعبين والجماهير وأي خلل في أحد أعمدة هذا الثلاثي سيؤثر سلباً على عملية الوصول إلى النجاح!!
وحول الرسالة التي يقولها لجماهير النصر الصابرة منذ سنوات على أمل الحصول على بطولة قال ماجد: أقول لهم الله يكون في عونكم!!! وربما أن في تلك النصيحة إشارة واضحة لخروج النصر خالي الوفاض هذا الموسم وعدم قدرته على تحقيق لقب الدوري!!!
ابو عبد الله كان صريحاً وجريئاً وهو يصف الاداء النصراوي كما انه انصف الفريق الاتحادي وأثنى على الطريقة الإدارية التي يدار بها وانتقد مدرب النصر محسن صالح على عدم إشراك سعد الزهراني مكان الجنوبي لأن الأول يتميز بالنزعة الهجومية ولديه القدرة على التسديد من خارج المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved