Saturday 13th March,200411489العددالسبت 22 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النجمة في طريقه للهبوط والتنافس مع العربي في دوري الثانية النجمة في طريقه للهبوط والتنافس مع العربي في دوري الثانية

* كتب - سليمان السعوي:
واصل فريق النجمة مسلسل تدهوره في دوري أندية الدرجة الأولى وتلقى خسارة جديدة على أرضه من الفتح جعلته يحتل المركز الأخير في الدوري بجدارة واستحقاق وبفارق أربع نقاط عن فريقي الحمادة والفيصلي!!
فريق النجمة بهذا الوضع المؤسف أصبح مرشحاً بنسبة كبيرة لمغادرة دوري الدرجة الأولى إلى الدرجة الثانية خاصة بعد ان تبقت خمس جولات فقط من عمر الدوري والفريق مازال يقدم مستويات لا تشفع له بالبقاء مع الأسف.
الجماهير الرياضية عامة استغربت ما يجري للفريق الأخضر الذي كان في أحد المواسم السابقة أحد أضلاع المربع الذهبي لدوري أندية كأس خادم الحرمين الشريفين وكان فريقا يشار إليه بالبنان ثم تحول إلى فريق ضعيف بعد هبوطه إلى دوري أندية الدرجة الأولى فاحتل في بداية الموسم المركز الاخير في مجموعته في كأس الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - ثم ها هو الآن يتذيل الترتيب في الدوري وأصبح على مشارف الهبوط ويبدو انه قد اشتاق كثيراً لشقيقه العربي الذي يلعب ضمن أندية الدرجة الثانية ويحتل المركز الخامس وأصبح صعوده صعباً في ظل تفريطه بالنقاط في المباريات الأخيرة من المسابقة التي تبقى منها أربع جولات فقط.
الجدير بالذكر ان النجمة لعب أمام العربي في مسابقة كأس ولي العهد وانتهى اللقاء بفوز النجمة بهدف وحيد جعل الرياضيين يشعرون بأن النجمة بعد هذا اللقاء اشتاق كثيراً للتنافس مع العربي ولو في دوري أندية الدرجة الثانية المكان غير الملائم للفريق مع الأسف!!!
الجماهير الرياضية عامة والقصيمية على وجه الخصوص تتمنى أن يسارع رجالات النجمة لانقاذ الفريق من الخطر الذي يحدق فيه قبل ان تقع الفأس في الرأس ويصبح النجمة في مكانٍ لا يليق بتاريخه وإنجازاته ونجومه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved