Saturday 13th March,200411489العددالسبت 22 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدولي عمر المهنا في تصريح خاص لـ « الجزيرة » الدولي عمر المهنا في تصريح خاص لـ « الجزيرة »
سأستمر في التحكيم حتى الموسم القادم!!
اعتزالي يحدده (الفيفا) وأطمح لتحكيم أحد النهائيين!!

*كتب - سلطان المهوس:
أكد الحكم الدولي عمر المهنا أنه مستمر في مجال التحكيم ولن يعتزله هذا الموسم نافياً الشائعات التي ترددت عن اعتزاله التحكيم نهاية الموسم الحالي وأشار في تصريح خاص للجزيرة أنه لن يترك صافرة التحكيم إلا في نهاية السنة الميلادية 2004م وهي المدة القانونية التي يجب ان يتوقف عندها الحكم المهنا لبلوغه السن المحددة للحكام الدوليين والتي لايمكن أن تتجاوز 45سنة.
وكشف المهنا عن عزمه مواصلة التحكيم في الموسم الرياضي القادم حيث يصادف بلوغه السن القانونية منتصف الموسم الرياضي القادم معتبراً ان مستواه الفني ولياقته البدنية لايزالان بخير.
وأوضح أنه راض عن أدائه في جميع المباريات التي أسندت إليه هذا الموسم كما ان نجاحه في مباراة قمة القصيم الرائد والتعاون وبشهادة مراقب المباراة يؤكد ان المهنا لايزال لديه الكثير ليقدمه لوطنه عبر الصافرة.
وحول إذا ما كان ترشيحه لقيادة مباراة الرائد والتعاون هو بروفة لقيادة نهائي كأس ولي العهد ابتسم المهنا وقال التكليف للمباراة النهائية سواء لكأس ولي العهد أو كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هو شرف ووسام لأي حكم سعودي واللجنة هي من تقرر التكليفات وكأي حكم سعودي أمل ان اتشرف بتحكيم أي نهائي وأنا جاهز من جميع النواحي.
يذكر ان المهنا بدأ التحكيم عام 1402هـ وحصل على الدولية عام 1989م وقاد أول لقاء دولي كحكم مساعد في مباراة الكويت وباكستان ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 1990م وكان حكم الساحة آنذاك الدولي محمد الشريف والمساعد الثاني الدولي محمد فودة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved