Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العميل يختار لونها ونوعها والسحب شهري العميل يختار لونها ونوعها والسحب شهري
الأهلي يطلق برنامج (سيارة الأحلام) لعملاء بطاقات الائتمان وحسابات الرواتب

* الرياض - الجزيرة:
رصد البنك الأهلي 5 سيارات فاخرة قيمة كل منها 250.000 ريال كجوائز لعملاء البطاقات الإئتمانية الصادرة عن البنك والذين يحق لهم التأهل تلقائياً للدخول في السحب على إحدى السيارات بمجرد حصولهم على إحدى بطاقات البنك الائتمانية باستثناء بطاقة تيسير الأهلي والبطاقات المدفوعة مسبقاً.
من جانبه ذكر عادل الحوار مدير إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي ان البرنامج هو إحدى المبادرات التسويقية المبتكرة التي لاقت إقبالاً كبيراً عند طرحها للمرة الأولى العام الماضي، وان البرنامج يتيح لكل فائز من الفائزين الخمسة اختيار نوع السيارة وشكلها ولونها.. وأضاف ان مزايا البرنامج لا تقتصر على ذلك بل ان عملاء حسابات الرواتب سوف يستحقون بطاقة إنترنت وبطاقة إضافية عند تقدمهم للحصول على أي من بطاقات البنك الائتمانية باستثناء البطاقة المدفوعة سلفاً.
وأشار مدير إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى ان البرنامج سيستمر لمدة خمسة أشهر بدءاً من شهر مارس الحالي وحتى نهاية يوليو القادم وسوف يجرى السحب بعد أسبوعين من نهاية كل شهر من أشهر الحملة، وبحضور ممثل عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة.واختتم الحوار بالإشارة إلى ان فرص الفوز ستتضاعف أمام عملاء بطاقات البنك بالنظر إلى دخول أسماء حملة البطاقات الجديدة جميع السحوبات الشهرية وذلك اعتباراً من الشهر الذي يحصل فيه العميل على البطاقة الخاصة به.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved