Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

3 صفر المقبل 3 صفر المقبل
الأمير سعود بن عبد المحسن يرعى حملة نادي الصافي السابعة في منطقة حائل

* الرياض - الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة الفيصلية يوم الأربعاء 3 صفر 1425هـ الموافق 24 مارس 2004م حفل افتتاح فعاليات حملة نادي الصافي لأصدقاء البيئة السابعة، وسيكون موعد التنفيذ الفعلي لهذه الحملة يوم الخميس 4 صفر الموافق 25 مارس 2005م.
وبهذه المناسبة عبّر سعادة الأستاذ محمد بن عبد العزيز السرحان نائب رئيس مجموعة الفيصلية العضو المنتدب لشركة الصافي دانوب المدير العام لنادي الصافي لأصدقاء البيئة باسمه وباسم منسوبي شركة الصافي دانون عن تقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل لرعايته حملة النادي السابعة.
وأوضح السرحان أن موضوع نظافة البيئة يعتبر من الأولويات التي تحظى بدعم سموه لما لمنطقة حائل من أهمية في مجال السياحة البيئية. وتجسد الرعاية الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمبادرات القطاع الخاص في تنمية المجتمع والمشاركة في هذه المجالات الاجتماعية والتنموية التي تعود بالفائدة على الوطن والمواطن.
وأضاف السرحان أن اختيار نادي الصافي لأصدقاء البيئة لرعايته لهذه الحملة في منطقة حائل جاء امتداداً للجهود المتميزة التي يبذلها النادي بهدف نشر مفهوم الوعي بأهمية نظافة البيئة وخاصة في المناطق الخارجة عن النطاق العمراني، إضافة إلى حرص النادي على تفعيل مختلف البرامج التي تعزز أهدافه في نشر الوعي البيئي وسط أكبر شريحة ممكنة.
يذكر أن نادي الصافي لأصدقاء البيئة الذي يقوم على استراتيجية تعنى بتنمية الوعي البيئي قد نفذ ست حملات في مختلف مناطق المملكة والخليج إضافة إلى رعايته العديد من الحملات والأنشطة المدرسية والمناسبات البيئية التي تقيمها جهات حكومية أو أهلية، وقد نفذ قبل أيام حملته السادسة في دولة الكويت، إضافة إلى عدد من البرامج البيئية خلال الربع الأول من هذا العام داخل وخارج المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved