Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التحضير لعروض ترويجية في الولايات المتحدة حول الاستثمار في المملكة التحضير لعروض ترويجية في الولايات المتحدة حول الاستثمار في المملكة

* الرياض - الجزيرة:
عقد بمقر الهيئة العامة للاستثمار اجتماع للجهات المشاركة في العروض الترويجية لفرص الاستثمار في المملكة، المقرر عقدها في خمس مدن في الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة القادمة.
وقد شارك بالاجتماع ممثلون عن مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية والجهات الحكومية ذات العلاقة.
وتم تناول فرص الاستثمار في الخطوط الحديدية، قدمتها وزارة النقل، وفرص الاستثمار في قطاع البتروكيماويات والصناعات المساندة من قبل شركة سابك، وفرص الاستثمار في المياه والكهرباء، من وزارة المياه والكهرباء، وفرص الاستثمار في شركة أرامكو، وفرص الاستثمار في الثروة المعدنية، من وزارة البترول والثروة المعدنية، وفرص الاستثمار في الاتصالات وتقنية المعلومات، من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
وقد أكد وكيل محافظ الهيئة لخدمات الاستثمار المهندس عبدالرحمن بن محمد بن زرعة ان الاجتماعات التحضيرية لهذه العروض، قد شهدت تفاعلاً إيجابياً كبيراً من قبل الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، يعكس مدى اهتمامها بإنجاح هذه العروض، مما يدعو للتفاؤل بتحقيق النتائج المرجوة منه من تشجيع للشركات الأمريكية على الاستثمار في المملكة.
وقد عبر المهندس عبدالرحمن بن زرعة عن شكره لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية ممثلاً في اللجنة السعودية لتطوير التجارة الدولية على مشاركتها في ترتيب وتنسيق هذه العروض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved