Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور رئيس الوزراء الأسترالي ووفد من تويوتا كوربوريشن : بحضور رئيس الوزراء الأسترالي ووفد من تويوتا كوربوريشن :
شركة عبداللطيف جميل بالوسطى تحتفل ببيع 200 ألف سيارة كامري بالمملكة كأعلى معدل للمبيعات في العالم

* الرياض - الجزيرة:
تحتفل شركة عبداللطيف جميل بالرياض اليوم بمقر إدارتها بمركز الحمراء بحضور معالي رئيس وزراء استراليا السيد/ ستيف براكس بمناسبة تحقيقها لأعلى معدل لمبيعات سيارات (كامري) في العالم.
****
ويرافق معالي رئيس الوزراء الاسترالي وفد رفيع المستوى من الحكومة الاسترالية والسفير الاسترالي بالمملكة، ووفد آخر من شركة تويوتا موتور كوربوريشن وعدد من الإعلاميين من الصحافة والتلفزة الاسترالية.
الأستاذ المهندس علي محسن رجب آل مشرف مدير عام أول المنطقة الوسطى عبّر عن سعادته بهذه المناسبة، وقال إن هذا الإنجاز الكبير يعد مفخرة لشركة عبداللطيف جميل وتكريماً لها وذلك لتحقيقها لمعدلات عالية لمبيعات سيارات كامري في العالم حيث تجاوزت مبيعاتها لهذا النوع 200.000 سيارة، وأضاف أن معالي الضيف سيقوم أيضاً بافتتاح مركز الحمراء الجديد للشركة وابتهاجاً بهذه المناسبة فإن شركة عبداللطيف جميل بالمنطقة الوسطى ستقدم لجمهورها وعملائها حسماً على جميع سيارات (الكامري) يبدأ من مبلغ 5000 ريال ولفترة محدودة.
الحفل سيقام في المركز الجديد للشركة بالحمراء- طريق عقبة بن نافع (امتداد طريق الأمير عبدالله) وسيتم خلاله تبادل الهدايا التذكارية وتناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved