Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

احتراق 3 سيارات أجرة عامة في حي العقيق
* الرياض - فارس القحطاني :
تمكن الدفاع المدني من اخماد حريق اشتعل في ثلاث سيارات تابعة لشركة أجرة وهي سيارتان من نوع (تويوتا) وسيارة من نوع (نيسان).
وأوضح فهد بن جريس صاحب الشركة ل(الجزيرة) بأن الحريق حدث في قرابة الساعة الرابعة صباحاً. وقد هرع الى الموقع رجال الدفاع المدني الذين تمكنوا من اخماد النيران قبل أن تمتد الى باقي السيارات داخل أسوار الشركة.
واشار ابن جريس ان الحريق نجم عنه خسائر في السيارات فقط وبأن القضية ما تزال في شرطة الصحافة وما يزال التحقيق مستمراً لمعرفة ملابسات الحادث.
******
الدباب ينهي حياة شاب في الليث
* الليث - عبدالعزيز القرمطي:
لقي شاب مصرعه على شارع الكورنيش بالليث بعد اصطدام دراجته النارية بسيارة كريسيدا وجهاً لوجه.
وفي التفاصيل عن ذلك قال شهود عيان ل(الجزيرة) ان الشاب كان قد خرج مع عدد من أصدقائه إلى البحر بعد صلاة العشاء للتنزه ومعهم دراجتهم النارية، وقام عدد منهم بتجهيز العشاء وطلبوا من زميلهم الجلوس معهم لذلك إلا أنه طلب منهم تأخيره قليلاً حتى يأخذ (دورة) بالدباب.. ثم انطلق في عكس اتجاه اليسار مع إطفاء الأنوار خلف سيارة أخرى معاكسة هي أيضا، وفجأة ظهرت سيارة أخرى تسير في اتجاهها الصحيح فانحرفت عنها السيارة المعاكسة ليجد سائقها نفسه وجهاً لوجه مع الدباب بشكل لم يستطع معه فعل أي شيء لتفادي الاصطدام حيث ارتطم الدباب بمقدمة السيارة مباشرة مما جعله يطير من دبابه ليصطدم بزجاج السيارة ثم سقفها ليستقر خلفها على الإسفلت، حيث لم يطل به الأجل ففارق الحياة في مستشفى الليث العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved