Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقام لأول مرة بالشرق الأوسط يقام لأول مرة بالشرق الأوسط
د. الربيعة يفتتح المؤتمر العالمي للطب المبني على الدليل

* الرياض - حمود الوادي:
افتتح المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني معالي الدكتور عبدالله الربيعة يوم أمس المؤتمر العالمي وورشة العمل في الطب المبني على الدليل الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وذلك في نادي الضباط بالحرس الوطني.
بدئ الافتتاح بالقرآن الكريم ثم كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الدكتور بندر القيناوي رحب فيها بالمشاركين في المؤتمر مقدراً لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية استضافتها لهذا المؤتمر العالمي.
بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالله الربيعة كلمة جاء فيها:
يسعدني ان أكون معكم اليوم لافتتاح (المؤتمر العالمي وورشة العمل للطب المبني على الدليل) والذي يأتي امتداداً لدور الشؤون الصحية بالحرس الوطني لدعم برامج التدريب والتطوير والتعليم الطبي المستمر لمواكبة مستجدات العلم لنقدم الرعاية الصحية المتقدمة لمنسوبي الحرس الوطني وذويهم والمواطنين بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.
مؤكداً في كلمته: ان التطورات التي تواكب الخدمات الطبية الحديثة أظهرت ضرورة وجود الدليل لبناء القرار والتشخيص وخلقت ما يسمى بالطب المبني على الدليل لتقديم رعاية صحية أفضل وكان لزاماً على الشؤون الصحية بالحرس الوطني ان تكون سباقة لتبني هذا المبدأ العلمي الهام ونقله للكوادر الصحية في هذا البلد الحبيب.
مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لكافة العاملين بالشؤون الأكاديمية واللجنة المنظمة وكل من ساهم لدعم هذا المؤتمر الهام.
بعد ذلك ألقى الدكتور سعود التركي كلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه المؤتمرات ومرحباً بكل المشاركين والداعمين لهذا المؤتمر الذي تستمر فعالياته إلى ثلاثة أيام بالعديد من المحاضرات والندوات الطبية، ثم تجول الجميع في المعرض المصاحب لهذا المؤتمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved