Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة إصدار طوابع تحمل طائرات من أسطول (السعودية): بمناسبة إصدار طوابع تحمل طائرات من أسطول (السعودية):
الأمير سلطان يشكر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

  * الرياض - عبدالرحمن السريع:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية عن شكره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا على إصدار المديرية العامة للبريد مجموعة من الطوابع البريدية تضم ثمانية طوابع بريدية من فئة الريال الواحد وتحمل صور الطرازات المختلفة من طائرات أسطول (السعودية) والتي تعد الأحدث في العالم.
من ناحيته عبر معالي مدير الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على هذه البادرة الطيبة بإصدار هذه المجموعة من الطوابع المعبرة عن الانطلاقة الجديدة ل(السعودية).
وقال إن هناك تعاوناً وثيقاً دائماً بين (السعودية) والمديرية العامة للبريد من خلال قيام (السعودية) بنقل شحنات البريد المحلي والخارجي على متن رحلاتها المنتظمة لتسهيل وصولها إلى وجهاتها بأسرع وقت ممكن.
وأشار معاليه إلى أن (السعودية) قامت خلال العام الماضي بنقل ستة ملايين و642 كيلو جرام من البريد الصادر على متن رحلاتها الداخلية والدولية، مما يوضح حجم التعاون القائم بينها وبين المديرية العامة للبريد بهدف توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
وشدد معالي مدير عام الخطوط السعودية على أنه مع ما يشهده العالم من تطور في الاتصال ونقل المعلومات والإنترنت، إلا أن البريد لا يزال يحتل مكانة هامة كوسيلة اتصال سهلة ومنخفضة التكاليف مما يعظم الدور الذي تقوم به المديرية العامة للبريد و(السعودية) لتدعيم هذه المكانة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved