Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إنشاء مجلس شورى في ابتدائية المنهل إنشاء مجلس شورى في ابتدائية المنهل

* الجزيرة: نوافذ تسويقية :
تم بمدارس المنهل الأهلية للبنين «القسم الابتدائي» إنشاء مجلس شورى تم اختيار أعضائه من بين طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس وعددهم «25» عضواً.
وقد طالب أعضاء المجلس بإنشاء مقرأة للقرآن الكريم في المدرسة تحت إشراف جماعة التوعية الإسلامية. وإضافة نظام DSL في معمل الحاسب للحصول على سرعة أفضل في الإنترنت. والقيام برحلة إلى أماكن ترفيهية يوم الخميس حيث تم ربط الرحلة بإجراء اختبار في جدول الضرب ليكون حافزاً لهم.
وقد دعا أعضاء المجلس مدير المدرسة لحضور إحدى جلسات المجلس من أجل مناقشته في توزيع مواد المنهج على جدول اختبارات الفصل الدراسي الأول وتحقق لهم ما أرادوا. وفي الفترة الثانية مع بداية الفصل الدراسي الثاني كانت الفكرة قد نضجت وتطورت فأقامت إدارة المدرسة حملة انتخابية لم يسبق لها مثيل اطلع عليها الأستاذ/ ثنيان النويعم مدير النشاط المدرسي وعدد من المشرفين التربويين. وبحضور المشرف العام على المدارس الأستاذ فوزان بن فهد الفهد الذي قدم الدعم المعنوي الواسع لأعضاء المجلس وأبدى الجميع سعادتهم بما شاهدوه من دعايات انتخابية ولوحات وآراء قدمها الطلاب.
وبعد فرز الأصوات أعلن مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز بن فوزان الفهد أسماء الأعضاء الفائزين ثم دعاهم لاجتماع استثنائي من أجل تهنئتهم وحثهم على الجد والمثابرة وترشيح رئيس للمجلس ونائب للرئيس والأمين العام. وقامت المدارس بإرسال خطابات التهنئة ورسائل الجوال لأولياء الطلبة الأعضاء.
وتم جمع الوثائق المتعلقة بهذا المشروع في كتاب تم إهداؤه إلى سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي. كما أهديت نسخ أخرى لعدد من المسئولين بالتربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved