Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السكاكر أشاد بقرارات المهنا وصحة هدفي الرائد وطالب بعدم الالتفات للمنتقدين السكاكر أشاد بقرارات المهنا وصحة هدفي الرائد وطالب بعدم الالتفات للمنتقدين

* كتب - سامي اليوسف:
علمت (الجزيرة) أن رئيس نادي التعاون السابق عبدالرحمن السكاكر قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع الحكم الدولي عمر الهنا الذي أدار ديربي القصيم بين الرائد والتعاون الذي انتهى لمصلحة الأول (2-1) .. أشاد خلاله بقرارات التحكيم في المباراة ممتدحاً أداء المهنا ومساعديه الدوليين عبدالله العباد وصلاح عبدالواحد (درجة أولى).. علماً ان السكاكر لم يشاهد المباراة على الهواء مباشرة في حينها لتواجده في البر.. لكنه فور عودته إلى منزله شاهدها عبر جهاز الفيديو.. ليتأكد من سلامة قرارات المهنا خصوصاً في احتسابه للهدف الثاني للرائد في الدقيقة التي أضافها على الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
وطالب السكاكر وهو حكم كرة قدم سابق اعتزل التحكيم عندما كان في الدرجة الأولى ومرشحاً للدولية عام 1417هـ إبان رئاسة الحكم الدولي السابق مثيب الجعيد للجنة الحكام.. طالب المهنا بعدم الالتفات لمنتقديه من جماهير ومسؤولي التعاون لثقته شخصياً بصحة القرارات التي صاحبت اللقاء خاصة الأهداف الثلاثة المسجلة للفريقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved