Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ارتفاع عدد السعوديين المشاركين ببطولة الشرق الأوسط للراليات ارتفاع عدد السعوديين المشاركين ببطولة الشرق الأوسط للراليات
الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل يشارك ببطولة كأس تويوتا للراليات 2004

مع تصاعد وتيرة استعدادات بطولة الشرق الأوسط للراليات أعلن الأمير خالد بن سلطان الفيصل دخوله غمار منافسات بطولة كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات. جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للأمير خالد الذي أعلن من خلاله مشاركته بكافة جولات بطولة كأس تويوتا لهذا الموسم ابتداءً من رالي البحرين الدولي.وستشهد البطولة عودة الملاح السعودي هاني الطرازي الذي يملك خبرة كبيرة؛ حيث شارك في النسختين الماضيتين من البطولة، وسيكون بجانب الأمير خالد بن سلطان. وبذلك يرتفع عدد المشاركين من المملكة العربية السعودية في بطولة الشرق الأوسط بكافة فئاتها إلى عشرة بين سائقين وملاحين، مما يعطي انطباعاً إيجابياً حول أهمية هذه الرياضة بالمملكة.
والجدير بالذكر أن هذه البطولة هي المشاركة الرسمية الأولى للأمير خالد؛ حيث يعتبر أحد اكتشافات مطوِّر رياضة السيارات بالمملكة البطل العالمي عبدالله باخشب، حيث أثبت امتلاكه لموهبة عالية في قيادة السيارات الرياضية تجسدت من خلال مشاركته في أول أوتوكروس بالمملكة (جدة ستار) حين لفت الأنظار إليه بأسلوب قيادته الانسيابي.
وحول مشاركته الأولى أوضح الأمير خالد: (دخولي منافسات بطولة كأس تويوتا لهذا الموسم بهدف التجربة واكتساب الخبرة في ظل وجود ملاحي هاني الطرازي الذي يملك خبرة جيدة في التعامل مع هذه البطولة التي أثبتت نجاحها بتخريجها لسائقين وملاحين على مستوى عال من الكفاءة والمهارة، كما أن تكاليف المشاركة بالبطولة مقبولة جداً؛ حيث تتيح فرصة للراغبين بالانضمام إليها بأقل كلفة ممكنة. ووجود سائقين على مستوى ماجد الغامدي بطل الموسمين الماضيين سيكون حافزاً لي لتقديم نتائج جيدة).
وختم كلامه قائلاً: (أرجو أن تكون مشاركتي الأولى إيجابية؛ لتكون دافعاً لي للاستمرار في كافة جولات البطولة، وتكون الخطوة الأولى نحو إحرازي للقب البطولة مستقبلاً؛ لاستقطاب ممولين جدد لفريقي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved