Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طبقاً لمصادر ( الجزيرة ) طبقاً لمصادر ( الجزيرة )
الحميميدي أكَّد صحة بلنتي النصر وانتقد المطلق لإغفاله جزائية اتحادية صريحة

* كتب - سامي اليوسف:
علمت (الجزيرة) ان عضو لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حمد الحميميدي المراقب الفني لمباراة النصر والاتحاد (الإياب) التي كسبها الأخير بهدفين مقابل هدف في استاد الملك فهد الدولي بالرياض قد أشاد كثيراً بتدخل المساعد الثاني عبد العزيز الكثيري (درجة أولى) في صناعة القرار التحكيمي فيما يتعلق باحتساب ركلة جزاء للنصر على إثر سقوط المهاجم النصراوي عبد الرحمن البيشي داخل الصندوق الاتحادي بعد كرة مشتركة مع المدافع الاتحادي صالح الصقري في الشوط الأول.. التي أقرها حكم اللقاء الدولي علي المطلق وسجل منها الفريق النصراوي هدفه الوحيد.
حيث وافق الحميدي المساعد الكثيري في قراره مؤكداً وضوح ركلة الجزاء وصحتها وأن لا مجال فيها للتقدير، مشيداً بتحركات الكثيري وجرأته في الإشارة لحكم المباراة بوجود الجزائية.
لكن المراقب الفني للمباراة انتقد في الوقت ذاته الحكم الدولي علي المطلق في عدم احتسابه ركلة جزاء واضحة على حد قوله لمصلحة فريق الاتحاد عند الدقيقة (4) من الشوط الأول عندما تعرض المهاجم الاتحادي محمد حيدر أمين لإعاقة صريحة من مدافع النصر عماد النحاس.. وهي التي أغفلها المطلق.
لكن ذلك لم يمنع الحميدي من الإشادة بتقديرات وتحركات وقرارات طاقم التحكيم المكون من: علي المطلق والمساعدين مهنا الشبيكي وعبد العزيز الكثيري.. الذي أدار المباراة بنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved