Sunday 14th March,200411490العددالأحد 23 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأخضر الأولمبي يبدأ إعداده لمواجهة العراق الأخضر الأولمبي يبدأ إعداده لمواجهة العراق
ضم تميم والدوسري ومالك معاذ.. وإبعاد المحياني للإصابة

* الدمام - صلاح عبد الواحد:
بدأ استعداد منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تأهباً للمباراة الثانية في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد اثينا لعام 2004م حيث سيواجه منتخبنا الأولمبي نظيره المنتخب العراقي الأولمبي الذي يتصدر المجموعة بعد فوزه على منتخب عمان بنتيجة 4-صفر بينما تعادل منتخبنا أمام نظيره المنتخب الكويتي في الكويت سلبيا.
حيث شهدت تدريبات المنتخب الأولمبي مساء أمس تدريبات لياقية لعدم اكتمال صفوف المنتخب حتى الآن نظير مشاركة بعض اللاعبين مع أنديتهم في دور الأربعة لكأس ولي العهد حيث سيلتحق جميع اللاعبين صباح اليوم السبت في معسكر المنتخب الذي سيخوض لقاءً تجريبياً غدا الأحد أمام معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران بعد صلاة المغرب.
ومن جانبه أشار مدرب المنتخب الأولمبي روميو إلى انه سعيد بإقامة المعسكر الإعدادي في الدمام لوجود كل عوامل النجاح في الشرقية وخاصة المساندة الجماهيرية ومؤازرتهم للاعبين أثناء المباراة وخاصة أننا سنلاقي منتخباً قوياً وهو المنتخب العراقي الذي يتصدر المجموعة حتى الآن.
وعن عدم استدعائه للاعب ياسر القحطاني قال بأن ياسر في الوقت الحالي ليس في الفورمة ومستواه هابط واستدعاؤه سيكون متى ما رجع إلى المستوى الفني المطلوب والمعروف عن ياسر القحطاني كما برز في دورة الخليج الأخيرة.
ومن جهة ثانية اختار المدرب روميو ثلاثة لاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب وهم بندر تميم من النصر ومالك معاذ من الأنصار وخالد الدوسري حارس الرياض فيما لايزال يواصل المهاجم ناجي مجرشي علاجه بعد الراحة الإجبارية من قبل الجهاز الطبي.
فيما تم استبعاد عيسى المحياني بسبب الإصابة وقد وصل لاعبا النصر خالد السلامة وعبد الرحمن البيشي بعد مشاركتهما مع فريق النصر أمام فريق الاتحاد.
وهذا و سيصل المنتخب العراقي الأولمبي مساء الغد الأحد على ان يؤدي تدريباته يوم الاثنين تأهبا لأداء اللقاء يوم الأربعاء أمام منتخبنا الأولمبي في ثاني لقائهم نحو التأهل لأولمبياد أثينا لعام 2004م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved