Monday 15th March,200411491العددالأثنين 24 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ندوة نسائية عن أهمية الفحص الطبي قبل الزواج ندوة نسائية عن أهمية الفحص الطبي قبل الزواج

* بريدة - غزيل الحربي:
تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير منطقة القصيم تقيم الشؤون الصحية بالقصيم ممثلة بمركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي ندوة عن أهمية الفحص الطبي قبل الزواج تشارك فيها كل من الأستاذة هدى المنصور مديرة مركز أمراض الدم الوراثية بالهفوف لتضيف المزيد من المعلومات عن أهمية الفحص المبكر كما تشارك الأستاذة ريم التميمي مديرة مركز مكافحة أمراض الدم الوراثية بالجبيل لتتحدث عن التغذية الخاصة لمرضى الدم الوراثي يستعان على ذلك بعرض عدة صور لحالات حقيقية أصيبت بهذا وكانت نهايتها مأساوية.
كما يشارك الدكتور عبدالكريم الصايغ مدير مستشفى الولادة والأطفال ببريدة عن طريق جهاز الفيديو بالمحاضرة عن الخطوات الخاصة بالفحص الطبي قبل الزواج وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 24-1-1425هـ بقاعة المحاضرات في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.
ومن جهة أخرى ستقام في يومي الثلاثاء والأربعاء 25 و26-1-1425هـ بعد نهاية الندوة دورة تدريبية للمعلمات والممرضات للتوعية في المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية عن مدى خطورة أمراض الدم الوراثية (الثلاسيميا وفقر الدم المنجلي) وذلك في مركز التدريب المستمر وخدمة المجتمع النسائي بعنيزة.
وستقوم بالتدريب كل من الأستاذة هدى المنصور والأستاذة ريم التميمي بالإضافة إلى ورشات عمل وحلقات نقاش تحصل بعدها المتدربة على شهادة حضور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved