Monday 15th March,200411491العددالأثنين 24 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اسكورات ثلاثية: اسكورات ثلاثية:

* في الوقت الذي يشيد رئيس اتحاد السلة بدور الاعلام الرياضي يأتي أحد اعضاء مجلس إدارته ويتهم الصحف السعودية بأنها لم تتجاوب مع تطوير اللعبة بناءً على معلومات استقاها من مقابلاته لأشخاص في الكويت والبحرين.
ليت هذا العضو يركز في الزاوية التي يكتبها بإحدى الصحف المتخصصة على شؤون اللعبة ويتحدث عن جديدها بدلا من ديباجة المدح واتهام الصحف السعودية التي لاينكر دورها وتفاعلها مع كرة السلة إلاجاحد
***
* هناك أعضاء في مجلس الإدارة وآخرون يشرفون على اللعبة في الأندية لايمكن ان يعطوك أكثر مما قدموا لأن أفكارهم لاتتواكب أبداً مع هذه النقلة الكبيرة في تطوير اللعبة فالمسألة لم تعد صرف حكي.
***
* أريد قائداً ولست بحاجة لمدير..هذا ما تحتاجه اللعبة حاليا على مستوى اتحادها وأنديتها وكم هو محزن ان ترى لاعبين يتصرفون بمديرهم كيف يشاؤون هو يجاريهم بل وبكل أسف ويتبعهم.. هم الذين يقررون ومشرفهم هوالذي يبصم ويبصم فقط.
***
* أتمنى ان يحظى النجم الخلوق قائد منتخبنا الوطني السابق وكابتن سلة النصر وعضو لجنة المتنخبات الكابتن ابراهيم البصيص بحفل اعتزال مناسب فمثله يجب ان يكرم وبسرعة وعلى الذين تبنوا مشكورين مهمة تكريمه ان يدعموا تلك الخطوة بخطوة التنفيذ.
***
* يجب ألاَّ يحرم نجوم السلة الحاليون من مزايا الاحتراف
وأسأل الذين هم ضد هذه الفكرة.. ماذا استفاد نجوم الأمس؟
ألم يغادرأغلبهم وأحوالهم المادية لا تسر؟! بل إن معظمهم كان لا يملك وسيلة انتقال.. وخرج الآخرون دون أن يحصلوا حتى على كلمة شكر أو حفل تكريم !!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved