Monday 15th March,200411491العددالأثنين 24 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلةكودو تقترب من خط النهاية سلةكودو تقترب من خط النهاية
الرؤية غير واضحة لبطل الدوري والتنافس بين ثلاثة

قبل اسبوع واحد فقط من إسدال الستار على دوري كودو الممتاز لكرةالسلة لازالت الرؤيا غير واضحة بالنسبة لبطل الدوري فالتنافس بات محصوراً بين أحد والهلال والاتحاد وان كانت نتائج نهاية الاسبوع الحالي قد تلقي بعض الضوء على معالم البطولة إلا إنها لن تحسمها قبل نهاية مباريات الاسبوع الأخير.
أحد يتمسك بالصدارة:
واصل فريق أحد تمسكه بالصدارة بـ29 نقطة وأمامه مواجهة قوية أمام جاره التقليدي فريق الأنصار في نهاية الاسبوع الحالي سوف يعمل على تخطيها حتى يكون جاهزاً لآخر مواجهتين له على أرضه أمام الأهلي والاتحاد.
الاتحاد يقترب من أحد:
اعتلى الاتحاد مركزالوصافة بـ26 نقطة بعد فوز قوي حققه على جاره الأهلي اكسبته فرصة الاستمرار على أمل ان يتخطى عقبة الهلال في نهاية الأسبوع الحالي حتى يواجه أحد بمعنوية أقوى.
الأهلي أضاع فرصته:
تراجع الأهلي خطوة بعد خسارته من الاتحاد وله 25 نقطة وتضاءلت فرصته في المنافسة على اللقب بعد هزيمته الثالثة في الدوري إلا ان حظوظه مازالت باقية ويبقى له أربع مواجهات صعبة أمام الوحدة والهلال وأحد والأنصار.
الهلال ليس في موقعه:
يأتي الهلال رابعاً بـ24 نقطة لكن هذا ليس مركزه الحقيقي حيث تبقى له مباراة مؤجلة إلى الثاني من الشهر القادم أمام الخليج وهي مباراة سهلة وبالتالي فإن موقعه الحقيقي هوالمركزالثاني بعد أحد ولدى الهلال أهم مباراتين تبقيان له أمام الاتحاد والأهلي في نهاية الاسبوع الحالي.
فرق في الأمان وأخرى يهددها الهبوط:
ضمن الأنصار التأهل إلى بطولة النخبة السعودية ويبقى المركز السادس محصوراً بين النهضة الأقرب لذلك وبين الوحدة الذي ينافسه بقوة من جانب يبدو ان الخليج بات قريباً من الهبوط ومن المحتمل ان القادسية أو الهداية سيرافقه أحدهما في ذلك.
 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved