Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختتام فعاليات مسابقة القرآن الكريم على مستوى مدارس منطقة القصيم اختتام فعاليات مسابقة القرآن الكريم على مستوى مدارس منطقة القصيم

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
انتهت بحمد الله مؤخرا فعاليات مسابقة القرآن الكريم على مستوى منطقة القصيم بإجراء المرحلة النهائية منها في عدة مقرات على النحو التالي:
الفرع الأول (حفظ القرآن الكريم كاملا مع حسن التلاوة والتجويد)
وجاء ترتيب الثلاثة الأوائل فيه على النحو التالي:
صالح بن سليمان الريمي من مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة القسم الثانوي ، طارق بن محمد الدخيل من ثانوية أبى أيوب الأنصاري ببريدة، عوض بن هادي الحربي من ثانوية البكيرية.
الفرع الثاني (حفظ عشرين جزءاً مع حسن التلاوة والتجويد) وجاء ترتيب الأوائل فيه كما يلي:
عبدالله بن سليمان اليحيى من مدرسة زيد بن ثابت الثانوية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الثاني منيف بن إبراهيم المنيف من ثانوية البكيرية.
الفرع الثالث (حفظ عشرة أجزاء مع حسن التلاوة والتجويد) والأوائل فيه هم: احمد بن فلاج المطيري من ثانوية عمرو بن العاص ببريدة، يوسف السيد من مدرسة أبى جعفر المدني لتحفيظ القرآن الكريم بالبكيرية، عبدالرحمن بن عبدالله السعوي من مدرسة الشيخ صالح البليهي لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة.
الفرع الرابع (حفظ عشرة أجزاء مع حسن التلاوة والتجويد) والثلاثة الأوائل فيه كما يلي:
معتز أسامة هاشم من متوسطة النعمان بن بشير المتوسطة بالبكيرية، هادي أحمد حجازي من مدرسة مصعب بن عمير الابتدائية ببريدة، عبدالله بن صالح العويد من ثانوية البكيرية.
الفرع الخامس ( حفظ خمسة أجزاء مع حسن التلاوة والتجويد) وجاء ترتيب الثلاثة الأوائل فيه كما يلي:
أحمد بن مقبل الحربي من متوسطة صقر قريش ببريدة، سلطان بن عبدالرحمن القوسي من ثانوية زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، محمد بن طلال السلامي من متوسطة ابن عثيمين لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة.
الفرع السادس (حفظ جزئي عمَّ وتبارك) وجاء الأوائل فيه كما يلي:
سليمان بن محمد الخزيم من مدرسة أبى جعفر المدني لتحفيظ القرآن بالبكيرية، قاسم عماد الكدرو من ثانوية أبى أيوب الأنصاري ببريدة، عبد الملك بن صالح العقاب من ثانوية عمرو بن العاص ببريدة.
الفرع السابع (تلاوة خمسة أجزاء من أول الجزء الحادي والعشرين حتى نهاية الجزء الخامس والعشرين) وقد استضافته مدرسة اليمامة الابتدائية ببريدة وجاءت نتيجته على النحو التالي:
خالد بن ناصر السعوي من ثانوية زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، نور الدين محمد الصابوني من مدرسة الإمام الشاطبي الابتدائية بالشماسية، حمد بن عبدالله الذياب من ثانوية البصر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved