Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غيرة النجوم وخطف الأدوار غيرة النجوم وخطف الأدوار
صراع من نار بين نبيلة عبيد ويسرا

* القاهرة - إنصاف زكي:
يبدو أن مسلسل خطف الأدوار بين النجوم والنجمات في الوسط الفني بمصر لم يتوقف فما ان يهدأ صراع بين اثنين على دور ما إلا ويشتعل صراع آخر فبعد هدوء المولد والتصريحات الملتهبة بين الفنانة إلهام شاهين ونادية الجندي بعد مبادرة إلهام شاهين بتعزية الجندي في وفاة شقيقها وقبلها كان الصراع بين نبيلة عبيد وإلهام شاهين على دور أم كلثوم التي فازت به الفنانة المعتزلة صابرين قبل سنوات عاد هذا الصراع من جديد ولكن هذه المرة بين الفنانة يسرا والفنانة نبيلة عبيد وذلك حول دور هدى شعراوي وهو العمل الذي انتهى المؤلف يسري الجندي من كتابته لتقديمه فى مسلسل تلفزيوني وبدأ الصراع عندما رشحت مدينة الإنتاج الإعلامي وهي الجهة المنتجة للمسلسل الفنانة يسرا أو الفنانة نبيلة عبيد للقيام بدور البطولة وتقديم شخصية هدى شعراوي على أن يتم المفاضلة بينهما ، وهو الأمر الذي جعل كل واحدة تقوم بمحاولاتها واتصالاتها لكي يستقر الاختيار عليها في الوقت نفسه التزمت مدينة الإنتاج الإعلامي الصمت ولم تعلن عن قبول أو رفض إحداهن وربما تترقب ما تسفر عنه اتصالاتهن.
ومما زاد الصراع اشتعالاً هو قيام كل من النجمتين بشراء بعض إكسسوارات وأزياء لتتناسب مع الشخصية والمثير أن الجهة المنتجة لم ترشح بعد مخرج العمل ويترقب الوسط الفني تصاعد المعركة الساخنة خلال الأيام القادمة مثلما حدث الموسم الماضي بين نادية الجندي وإلهام شاهين بعد مشاركتهما في فيلم الرغبة.
البعض علق على هذا الصراع بأنه غيرة النجوم الشخصية البعيدة عن تقاليد وأصول الفن ومحاولات مرفوضة من قبل النجمتين لفرض أنفسهن على عمل لم يتم استكمال عناصره الأخرى بعد. آخرون قالوا إنها غيرة مشروعة فكل فنانة ترى نفسها هى الأجدر بأداء وتقديم بطولة المسلسل . المسلسل يقدم السيرة الذاتية لهدى شعراوي وقصة حياتها وما تشهده هذه الفترة من أحداث تاريخية أثرت على كثيرٍ من مجريات الواقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved