Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ناسداك للاتصالات تشتري شركة اكسبرتسيتي بقيمة 225 مليون دولار ناسداك للاتصالات تشتري شركة اكسبرتسيتي بقيمة 225 مليون دولار

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلنت أمس شركة أنظمة سيتركس (ناسداك CTXS)، الرائدة عالمياً في مجال حلول البنية التحتية للاتصال عن إتمامها لعملية شراء شركة إكسبرتسيتي الخاصة، وهي الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمات الاتصال عن طريق الشبكة، مع ما يزيد عن 109.000 فرد و 4.900 من الشركات و 180.000 كومبيوتر شخصي مرخص لمنتجاتها. سيساعد العمل المشترك على تسريع نمو سيتريكس في مجال البنية التحتية للاتصال في السوق، الذي من المتوقع له أن يصل إلى 8-10 بلايين دولار في السنوات الثلاث إلى الأربع القادمة.لقد تمت عملية شراء إكسبرتسيتي في حال حققت إكسبرتسيتي إنجازات مالية معينة في عام 2004.
وستستمر إكسبرتسيتي بالعمل من سانتا باربرا في كاليف كقسم من سيرتيكس على الشبكة. وسيعمل آندرياس فون بلوتنيتز الرئيس السابق والمدير التنفيذي لإكسبرتسيتي كرئيس لهذا القسم الذي يتبع مباشرة للسيد تيمبلتون.قال مارك تمبلتون الرئيس والمدير التنفيذي لسيتريكس: (من خلال عملية الشراء هذه سوف تكون سيتريكس قد تمكنت من توحيد شركتين رائدتين في السوق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved