Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجلس الوزراء استنكر تفجيرات مدريد وشغب الحسكة مجلس الوزراء استنكر تفجيرات مدريد وشغب الحسكة
إقرار استراتيجية السياحة وترحيب بجمعية حقوق الإنسان

  * الرياض - واس:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني - حفظه الله - الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وقد جدد المجلس استنكار المملكة وادانتها التفجيرات الآثمة التي حدثت في العاصمة الاسبانية وذهب ضحيتها مئات القتلى والجرحى، مؤكدا أن ذلك عمل اجرامي مشين مجرد من معاني الانسانية ويتنافى مع أبسط قواعد الضمير الحي والخلق القويم.
كما أعرب المجلس عن استنكاره أعمال الشغب والتخريب المؤسفة التي وقعت في محافظة الحسكة وبعض مدن المحافظة بالجمهورية العربية السورية سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ على سوريا الشقيقة أمنها واستقرارها ورخاءها.
وأوضح معالي وزير الثقافة والاعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن مجلس الوزراء رحب بقيام الجمعية الوطنية لحقوق الانسان في المملكة، متمنيا لها التوفيق والسداد خاصة أنها سوف تعتمد بإذن الله في نشاطها على ما جاء في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة وأن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - قد ضمنا الاستقلالية لها كهيئة لها كيانها واستقلالها الاداري والمالي والصلاحية التي تشمل كل ما يتعلق بحقوق الانسان في المملكة.
وقد أقر المجلس عددا من القرارات منها الموافقة على الاستراتيجية العامة للتنمية السياحية.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved