Tuesday 16th March,200411492العددالثلاثاء 25 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(الجزيرة) تقدم المرشحين لنهائي الكأس (الجزيرة) تقدم المرشحين لنهائي الكأس
العالمي.. المطلق.. المهنا.. والحمدان

* كتب - سامي اليوسف:
وضعت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم خيارات وأطقماً تحكيمية محددة ستقدمها للترشيح لقيادة المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد عطفا على التقييم الفني لمستويات وعطاءات الحكام والمسعدين في الفترة الماضية.
وعلمت مصادر (الجزيرة) ان طاقم النهائي سيكون دوليا خالصا مع ملاحظة ان اختيارات حكام الساحة ستكون محددة ولن تخرج عن الأسماء الأربعة بالترتيب: عبدالرحمن الزيد، علي المطلق، عمر المهنا، وناصر الحمدان.. فيما سيكون الاختيار مفتوحاً لتعيين المساعدين الدوليين مع استبعاد الثلاثي الدولي: حسين المغامسي وصالح عبدالهادي الشمراني وفهد الملحم لانخفاض مستوياتهم ومعدلات تقييمهم المتدنية من قبل اللجنة.
ويأتي ترشيح الزيد والمهنا كونهما سيغادران المجال التحكيمي مع نهاية الموسم لبلوغهما السن القانونية التي تبعدهما عن الشارة الدولية.. مع بقاء الاحتمالات كبيرة لدى (العالمي) عبدالرحمن الزيد.. ويأتي بعدهما الحكمان الدوليان علي المطلق وناصر الحمدان.. قياسا على مستوياتهما الجيدة في نصف النهائي في مرحلة الاياب.. وتترجح كفة المطلق لهدوئه وقبوله لدى شريحة واسعة من مسؤولي وجماهير الأندية المحلية.
فيما استبعدت اللجنة حكم الدرجة الأولى عبدالرحمن الجروان على الرغم من نجاحه الكبير في مباراة الذهاب بين الاتحاد والنصر (3-1) بجدة.. خوفاً من احراق نجاحه ونجوميته ونظرا لدرجته كون اللجنة سوف تركز على الدوليين لتوصد الباب أمام الانتقادات المتوقع توجيهها من مسؤولي ولاعبي وأنصار الفريق الخاسر..!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved