Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نؤكد دور سموه في خدمة الوطن والفن نؤكد دور سموه في خدمة الوطن والفن
الوليد يهدي نسخاً من (عرين الأُسد) لـ( الجزيرة )

  * كتب - فهد الشويعر:
تلقت (الجزيرة) بمزيد من الحب والتقدير إهداءً غالياً من شركة روتانا للمرئيات ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبارة عن إصدار الشركة لأوبريت عرين الأُسد.. مزوداً بخطاب لسعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد بن حمد المالك وجاء في الخطاب:
سعادة الأستاذ خالد بن حمد المالك - رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انطلاقاً من الدور الريادي الذي تقوم به شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات) كأكبر شركة إنتاج عربية واسهاماً من الانطلاقة الحضارية ورغبة منا في نهوض الشركة بدورها الوطني السعودي في إثراء الحياة الثقافية بالمجتمع السعودي وتقديراً لدور المهرجان الوطني للتراث والثقافة في احياء التراث الوطني السعودي .
فإنني أرفق لسعادتكم شريط أوبريت (عرين الأسد) من مهرجان الجنادرية 19 الذي نأمل ان يكون اسهاماً من شركتنا في تحقيق أهداف المهرجان.
ادامكم الله
رئيس مجلس الإدارة
الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود
ونحن إذ نشكر سمو الأمير الوليد بن طلال كأحد أهم رجالات البلد الذين سخروا جهدهم ووقتهم في خدمة الوطن وتراثه وفنونه مالكاً أكبر شركة إنتاج فني للإغنية العربية في الوطن العربي.
لنؤكد دوره الريادي في هذا المجال كابن بار لهذا البلد المعطاء متمنين لسموه الكريم وابنائه منسوبي شركة روتانا مزيداً من النجاح والتوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved