Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فنانة الرومانسية تعود لبيتها الأول فنانة الرومانسية تعود لبيتها الأول
أنغام تنضم لفناني روتانا.. من جديد

* جدة - صلاح مخارش:
مساحة الحب بين نغمة الطرب العربي وريحانته الفنانة أنغام وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات لم تترك بدون عواطف مخفية وحنين جارف يجذب بعضهما إلى ضرورة التوافق للعودة والانسجام لكي يسهما معاً في تقديم أغنية عربية بمنظور إبداعي.
فكان مؤخراً وفي القاهرة تحديداً من اللحظات السعيدة في حياة المطربة أنغام وهي تلتقي السيد سالم الهندي المدير العام لشركة روتانا حيث وقّعا معاً على الشراكة الغنائية بين الطرفين ليمضيا بحروف من الأنغام لعهد قادم ومضاف للمطربة أنغام.
أوراق العقد كانت واضحة للعيان إنها رعاية إصدارات المطربة أنغام الغنائية طيلة السنوات الثلاث القادمة تتكفل روتانا بتقديم كافة التسهيلات الإنتاجية والإعلامية والحفلات الغنائية وكل ما يتعلق بتفرغها للغناء.
وقد عبّرت أنغام عقب حفل التوقيع الذي جرى في نادي العاصمة بالقاهرة عن شكرها لروتانا ولسمو الأمير الوليد بن طلال على الدعم الذي تقدمه لكافة الفنانين العرب وتحديداً لفناني مصر بعد أن تكفلت روتانا باحتضان النخبة من الأصوات المصرية ليكونوا ضمن العائلة الكبيرة للمطربين العرب الذين يستظلون تحت خيمتها.
ومن جانبه عبّر السيد سالم الهندي عن ارتياحه بعودة نجمة كبيرة بثقل الفنانة أنغام إلى بيتها الأول روتانا لتنضم من جديد لنخبة الأصوات العربية التي تحفل بها روتانا وهي بذلك تكسب صوتاً عربياً مصرياً يضاف إلى مسيرة التواصل من أجل تطوير وتأسيس قاعدة رصينة تتحمل مسؤوليتها في صناعة أغنية عربية تتلمس متطلبات الجمهور أينما كان.
وأضاف السيد الهندي ان اختيار القاهرة للتوقيع يأتي احتراماً وتقديراً للعطاء الذي ميّز الغناء المصري باعتباره منبعاً للتأصيل والتجديد ولا سيما أن روتانا قد استطاعت أن تكسب ثقة المطربين المصريين والجمهور من خلال ما يقدم من دعم واهتمام ورعاية للفنانين العرب.
ويذكر أن الألبوم الغنائي الجديد للفنانة أنغام سيصدر عن روتانا أواخر عام 2004 لتدشن به مرحلة أخرى من تاريخها الغنائي الذي عرف كثيراً من النجاح والتألق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved