Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجزيرة تلتقي المشاركات في مؤتمر آفاق الإعلان العربي الجزيرة تلتقي المشاركات في مؤتمر آفاق الإعلان العربي
المؤتمر يؤكد على ريادة السوق السعودي ومشاركة سيدات الأعمال

* جدة - سامية العباسي:
على هامش مؤتمر آفاق الإعلان العربي الذي أقيم هذا الأسبوع في جدة التقت الجزيرة بعدد من سيدات الأعمال المشاركة وحيث كان هناك حضور نسائي يمثل عدداً من الدول العربية.
في البداية التقت الجزيرة بالأستاذة سعاد الجفالي حرم المغفور له الشيخ أحمد الجفالي رئيس
ة مجلس أمناء مركز العون للأطفال المعاقين بجدة وهي من كبار سيدات الأعمال السعوديات اللائي لهن بصمات واضحة في رقي وتقدم قطاع الأعمال للسيدات السعوديات حيث قالت: هذا المؤتمر يعد واجهة حضارية مشرفة للمملكة نظراً لأنه يعمل على الارتقاء بالاقتصاد الوطني والمملكة بفضل من الله عز وجل وبجميع رجالها ونسائها المخلصين والمخلصات قادرة على استضافة مؤتمرات إقليمية ودولية لإبراز ما وصلنا إليه من تقدم ورقي في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
وأضافت ان مؤتمر آفاق الإعلان السادس و الذي يقام للمرة الأولى على أرض المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة يعتبر أكبر تجمع لعمالقة صناعة الإعلان الدوليين والمحليين.. وإقامة مثل هذا المؤتمر يعد حدثاً كبيراً من الأحداث الهامة لأن الأسواق السعودية من أكبر الأسواق في العالم وأهمها.
كما أكدت على أهمية المشاركة النسائية المتمثلة في سيدات الأعمال وجميع المهتمات بتطور وتقدم الأنشطة الاقتصادية في وطننا الغالي. ونفخر بهذه المشاركة التي تتحلى بالتمسك بتعاليم الدين الإسلامي والمحافظة على هويتنا وتقاليدنا والتي تجعل العالم ينظر إلى المملكة نظرة الفخر والتقدير والاحترام.
من جهتها أشادت دانة شهاب الرئيس لشركة ايفتس علاقات عامة وإعلان بمدينة المنامة في مملكة البحرين بأهمية المؤتمر وقالت ان المؤتمر الوحيد الذي جمع أغلب البلدان العربية وكذلك بعضاً من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.. وتكمن أهميته انه يركز على ديناميكية التغيير في الأسواق العربية وتطور المستهلك العربي مع التركيز أيضاً على كيفية الإبداع وبناء العلاقات التجارية وهو من المحاور الهامة في المؤتمر.. كذلك لانه يسلط الضوء على المتغيرات في الأسواق العربية والدولية وكيفية مواجهتها وكذلك تطوير الأساليب والركائز الاقتصادية التي تساعد على التقدم والتطور في جميع الخدمات التي من شأنها رفع الكفاءة الإنتاجية.
وأضافت اننا كسيدات أعمال ننتظر بفارغ الصبر مثل هذه المؤتمرات التي تتيح الفرصة لتقديم الخبرات التي تساهم في تغيير التفكير في عملية الإعلان أو حتى التعامل مع الملتقي.
كما التقت الجزيرة بالأستاذة منى قرني نائب المدير العام - الإدارة العامة للإعلانات بمؤسسة الأهرام بالقاهرة والتي قالت: هذا المؤتمر من أهم المؤتمرات التي سلطت الضوء حول الاتصالات التسويقية المباشرة وكذلك التغييرات في صناعة الإعلان في العالم العربي من توسع الوكالات العالمية وازدهارها وتطويرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved