Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بوش يكثف محاولاته لاقناع اسبانيا بعدم الانسحاب وفشل عملية انتحارية ل3عراقيات بوش يكثف محاولاته لاقناع اسبانيا بعدم الانسحاب وفشل عملية انتحارية ل3عراقيات
مقتل32 وإصابة 45 في هجوم على فندق في بغداد

  * بغداد مدريد- د.حميد عبد الله:
هز انفجار ضخم مساء أمس الاربعاء فندق جبل لبنان في حي الكرادة في العاصمة العراقية بغداد مما أدى الى تدميره بالكامل ومقتل32 شخصاً واصابة اكثر من 45 وقد أكد نائب وزير الداخلية العراقي أحمد خادم أن الانفجار ناتج عن هجوم بقذائف صاروخية استهدفت الفندق الذي يقطنه مجموعة من العراقيين والعرب والاجانب وقد ترددت أنباء ان الفندق لايأوي أي مصلحة عراقية إلا ان بعض التصريحات أشارت الى وجود مبنى لتدريب عناصر المخابرات العراقية وقد افادت حصيلة من مصادر عسكرية امريكية ان 27 شخصا على الاقل قتلوا واصيب أكثرمن 40 بجروح في الانفجار الذي وقع مساء امس في وسط العاصمة العراقية وادى الى تدمير مبنيين سكنيين بشكل شبه كامل. وقال طبيب في مستشفى ابن نفيس لوكالة فرانس برس (لقد استقبلنا 27 و40 جريحا من العراقيين ومن جنسيات عربية اخرى). كما افاد مسؤول في مستشفى الوسيط لوكالة فرانس برس ان المستشفى استقبل قتيلا و18 جريحا بينهم مواطن هندي.
الى ذلك فشلت 3 نساء عراقيات في إكمال مهمتهن الانتحارية والموجهة ضد الأمريكيين في الرمادي حيث سقطت إحداهن جريحة وتم اعتقال الثانية بدون إصابات أما الثالثة فقد وجدت جثة هامدة بعد أن تم اعتقال رفيقتيها. وفي الوقت نفسه طلب الرئيس بوش من حلفاءه عدم الانسحاب من العراقو أكد رئيس الوزراء الاسباني ثاباتيرو ان قراره سحب القوات الاسبانية من العراق (واضح وحازم).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved