Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بوش يكثف محاولاته لاقناع ثاباتيرو بالعدول عن الانسحاب من العراق بوش يكثف محاولاته لاقناع ثاباتيرو بالعدول عن الانسحاب من العراق
فشل عملية انتحارية لثلاث عراقيات ضد الأمريكيين

  * مدريد - بغداد -د.حميد عبدالله -الوكالات:
فشلت ثلاث نساء عراقيات في إكمال مهمتهن الانتحارية والموجهة ضد القوات الأمريكية في الرمادي حيث سقطت إحداهن جريحة وتم اعتقال الثانية بدون إصابات أما الثالثة فقد وجدت جثة هامدة بعد أن تم اعتقال رفيقتيها. وأعلن الجيش الامريكي أمس ان امرأة تحمل رشاشاً من نوع كلاشينكوف أصيبت برصاص الحراس العراقيين لدى محاولتها التسلل إلى مستودع للذخائر في الرمادي ونقلت إلى المستشفى و ان امرأة أخرى اعتقلت في موقع الحادث وهي قيد الاستجواب. وأفاد المصدر ذاته من جهة أخرى ان وحدات امريكية نجت الثلاثاء من هجوم بالقنابل اليدوية الصنع في المنطقة ذاتها.
وقال الجيش الامريكي ان الجنود وجدوا لدى تمشيط موقع الهجوم امرأة ميتة، وقد سلمت الجثة إلى الشرطة العراقية التي تكفلت بالتحقيق. وقد قتل قبل ذلك أربعة عراقيين بينهم ثلاثة أطفال لدى سقوط قذائف صاروخية ليل الثلاثاء الأربعاء في بغداد، وفق ما أعلن ضابط في الجيش الامريكي.
وعلى الجانب الدولي وفي الوقت الذي نادى فيه الرئيس الأمريكي جورج بوش حلفاءه إلى عدم الانسحاب من العراق أكد رئيس الوزراء الاسباني المنتخب خوسيه لويس ثاباتيرو ان قراره سحب القوات الاسبانية من العراق (واضح وحازم).
وعندما سئل عن تصريحات الرئيس الامريكي جورج بوش الذي أكد ان العراقيين يريدون ان تبقى القوات الأجنبية في العراق، أجاب (سأشرح موقفي لحلفائنا ولا سيما للولايات المتحدة وبريطانيا).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved