Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في الثاني من الشهر القادم في الثاني من الشهر القادم
الأمير عبدالمجيد يرعى الملتقى الرابع لمشاريع لجان الزواج بالمملكة

  * مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الثاني من شهر صفر القادم الملتقى الرابع لمشاريع لجان الزواج بالمملكة والذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة وستقام فعاليات الحفل للملتقى بقاعة التضامن الإسلامي بفندق انتركونتننتال بمكة المكرمة.. وسيحضر حفل الافتتاح عدد كبير من اصحاب المعالي وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ ورؤساء ومسؤولي المشاريع لجان الزواج بالمملكة ومديري الدوائر الحكومية بالعاصمة المقدسة.
أوضح ذلك فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء امام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة.
وأكد فضيلته على أهمية هذه الملتقيات لتفعيل دور مشاريع ولجان الزواج في وطننا الحبيب لخدمة الراغبين في الزواج وتحصين الشباب ودرئهم عن المفاسد لتأهيل الأسر..
وأشار فضيلته بأن برنامج حفل افتتاح الملتقى الرابع لمشاريع ولجان الزواج المملكة الذي سيرعاه سمو أمير منطقة مكة المكرمة والرئيس الفخري للجمعية يتضمن عددا من الكلمات الترحيبية ثم يقوم سموه الكريم بتدشين موقع الانترنت الجمعية الخيرية للزواج بمكة، كما سيقوم سموه بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للمكرمين لعدد من مديري الادارات الحكومية ورجال الاعمال المتعاونين مع الجمعية كما سيقدم عرض مرئي عن مشاريع الزواج بالمملكة.
وفي ختام الحفل سيحضر الجميع طعام العشاء الذي سيقام بهذه المناسبة وسينقل الحفل عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة للنساء وقد أعرب فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل، عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لرعايته للحفل ولفعاليات الملتقى ولدعمه المستمر لهذه الجمعية حتى تواصل مسيرتها الخيرية في تحصين الشباب السعودي وتذليل العقبات التي تواجههم في سبيل تحقيق هذا المطلب الشرعي وحماية لهم من الوقوع في مزالق الفتن التي تواجه الشباب في الوقت الراهن.
مؤكداً فضيلته بأن هذه الرعاية تأتي متواكبة للرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة حفظها الله لمشاريع ولجان الزواج بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved