Thursday 18th March,200411494العددالخميس 27 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف.. وجامعة أسيوط توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف.. وجامعة أسيوط

* الرياض - فارس القحطاني:
انطلاقاً من السعي الحثيث لتطوير الروابط العلمية وتوطيدها مع المنظمات والهيئات العلمية الإقليمية والدولية والجامعات في المجالات ذات الاهتمام المشترك،.
فقد تم بمقر جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض بحضور رئس الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي ومعالي أ.د محمد رأفت محمود مدير جامعة أسيوط، توقيع مذكرة تفاهم علمية بين جامعة نايف وجامعة أسيوط، بما يرسخ آفاق التعاون العلمي بين الجانبين خدمة للرسالة والأهداف المشتركة. من إجراء وتمويل البحوث ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى المشاركة في المناشط العلمية التي ينظمها كل طرف وتبادل الإصدارات والدوريات العلمية وبرامج العمل والتقنيات والوسائل التعليمية وتبادل الخبرات والاستشارات العلمية وقبول الطلاب من الجانبين.
وقد أعرب أ. د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس الجامعة عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة التي تأتي في إطار التعاون المثمر بين جامعة نايف والمؤسسات الدولية ذات الصلة وهي إضافة إلى قائمة المذكرات التي بلغت أكثر من (62) مذكرة تفاهم وتعاون مع الجامعات والمنظمات الإقليمية والدولية.
وأكد د. الغامدي في الوقت ذاته أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الجامعة وإخوانه أصحاب السمو المعالي وزراء الداخلية العرب تؤكد دائماً على فتح آفاق جديدة في مجال التعاون الدولي خاصة مع الجامعات والمنظمات ذات العلاقة ببرامج الجامعة.
وأضاف سعادته أن مثل هذه المذكرات سوف تسهم في إثراء البرامج العلمية بالجامعة بما يعود بالنفع والفائدة وتنوع مصادر البحث أمام الباحثين كما أنها تأتي في إطار جهود الجامعة لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved